رياضة

النرويجي إيرلينج هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2023

فاز نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينج هالاند بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2022 ـ 2023، بعد تتويجه مع فريقه الإنجليزي بمجمل البطولات التي شارك بها.

وأعرب هالاند عن سعادته الشديدة بفوزه بتلك الجائزة، خاصة بعد تحقيقه للثلاثية وهو في عامه الثاني والعشرين.

حيث قال: “أنا سعيد جدًا، هذا يعطيني حافز أكبر لـ تحقيق المزيد مستقبلاً، لقد حققت الثلاثية بعمر 22 أنا أعيش حلم عظيم”.

وأوضح: “يشرفني أن يتم اختياري كأفضل لاعب في أوروبا لهذا العام، هناك الكثير من أفضل المواهب في جميع أنحاء أوروبا الذين كان بإمكانهم الفوز بهذه الجائزة، لذلك أنا ممتن حقًا لكل من صوتوا لي، لدينا فريق مذهل هنا في مانشستر سيتي”.

وأكمل: “لم يكن هذا التكريم ممكنًا لولا دعم زملائي في الفريق والمدربين وجميع الموظفين في مانشستر سيتي، لقد كان موسماً لا يصدق بالنسبة لنا جميعًا وبالنسبة لي شخصيًا بعد الفوز بالثلاثية”.

وأردف”بالطبع، أشعر أنني بحالة جيدة، ماذا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك؟ لقد فزت بالثلاثية في سن 22 عامًا، وأنا أعيش الحلم، كان هذا حلمي عندما كنت صغيرًا، لذا فإن القدرة على القيام بذلك مع زملائي في الفريق أمر مميز بالطبع، أنا سعيد حقًا”.

واختتم هالاند حديثه” يمنحني هذا أيضًا الكثير من الحافز لمواصلة العمل، لتحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات، هذا أيضًا لطيف حقًا، إنه دافع مجاني، وأنا سعيد جدًا”.

Visits: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة