اخبار

محكمة العريش تصدر حكماً على المتهمين في قضية ابتزاز نيرة صلاح

آية محمد خلف الله 

 

 

أصدرت محكمة جنايات شمال سيناء الحكم، اليوم السبت، 4 مايو، حكماً بالسجن 3 سنوات للمتهمين بابتزاز طالبة العريش نيرة صلاح، مما أدى إلى انتحارها، ومصادرة الهواتف المحمولة، وإحالة الدعوى للمحكمة المدنية المختصة.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد العزيز شاهين، وعضو الهيئة المستشار وائل شعبان حافظ، والمستشار سامر ذوي الفقار، وأمين سر رضا رجب، والذي تم بمجمع محاكم الإسماعيلية.

وكان الطالبان “طه” و”شروق”، المتهمان بقتل الطالبة نيرة صلاح الزغبي والمعروفة باسم طالبة العريش، بعدما وصلا لمجمع محاكم الإسماعيلية، حيث نظرت اليوم محكمة جنايات شمال سيناء، والتي تم انعقادها بمجمع محاكم الإسماعيلية، ثاني جلسات محاكمة المتهمين.

وكانت المحكمة قد أصدرت في الرابع من أبريل الماضي قراراً بتأجيل جلسة محاكمة الطلاب المتهمين لدور الانعقاد الأول من شهر مايو 2024، وذلك بطلب من محامين الدفاع الحاضرين مع المتهمين للاطلاع على أوراق القضية والمرافعة، كما طلب دفاع الطالبة المتهمة شروق أحمد، خلال الجلسة بإخلاء سبيل موكلته لإكمال الامتحانات الجامعية.

كما أمرت النيابة العامة في وقت سابق، بحبس المتهمين في واقعة وفاة الطالبة نيرة الزغبي، طالبة كلية الطب البيطري بجامعة العريش، بتهمة ابتزازها وسرق مراسلاتها من على هاتفها.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة