رياضة

الراحل محمد عبد الوهاب قصة كروية خالدة بالأذهان.. لن تُنسى

ستظل صورته محفورة بداخل كل أهلاوي مهما طال الزمن ، وستخلد ذكراه في فناء الحياة ، ستظل ملامحه الطيبة منقوشه في ذاكرتنا دائمًا ، يسارية عبد الوهاب والرقم” 3 “قصة طيبة لاتزال ذكراها تعيش معنا ـ رحم الله عبد الوهاب ـ لن يُنسى.

ما تم حفره بذاكرتي الطفولية لهذا الشخص غير مهدد إطلاقًا بالإمحاء حتى أصبح عجوزًا لا أمتلك إلا الذكريات القليلة سيظل لعبد الوهاب واحدة منهم ، ما شاهدته له جعلني أبحث بكل من إرتدى قميص الأهلي على شخص يشبهه ولكنني لم أجد قط.

مازلت وسأظل واضع بعقلي دائمًا بأن لولا قضاء أمر الله كان سيصبح لعبد الوهاب مسيرة مخلدة بالذهب والتاريخ ملئية بالبطولات، عليه رحمة الله كان سابق عصره وجيله ، باك يساري كما قال كتاب كرة القدم وأجندتها الأساسية ، كواليتي نموذجي تتمناها كل كتايب مدربي كرة القدم ولن إبالغ ابدًا ، كان عنصرًا أساسيًا يعتمد عليه مابين الأهلي والمنتخب وهو لا يتخطى الثلاثة والعشرون عامًا ، ركيزة أساسية وصمام أمان.

حقق عبد الوهاب مع الأهلي الدوري مرتين ودوري أبطال إفريقيا مرتين وكأس مصر والسوبر المحلي والقاري، فيما حقق مع المنتخب كأس أفريقيا للشباب وللكبار.

رحم الله الراحل محمد عبد الوهاب.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة