فن

بمشاركة أسماء جلال.. محمد إمام يبدأ تصوير أحدث أعماله السينمائية “علام عام”

بدأ كلًا من الفنان محمد إمام وأسماء جلال تصوير مشاهد فيلم “علام عام” وسيكون تصوير أحداث الفيلم بين نوبيع والغردقة وسيوة وبعض المدن الساحلية.

وتدور أحداث فيلم “علام عام” في إطار لايت كوميدي، حيث سيقوم محمد إمام بتجسيد شخصية مدرس تاريخ ويطلب بنقله إلى إحدى المدارس في الصحراء، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك، وتجمعه قصة حب خلال الأحداث بـ أسماء جلال.

والفيلم من بطولة محمد إمام، أسماء جلال، بيومي فؤاد، باسم سمرة، ويزو، وجاري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، والعمل من إخراج شريف عرفة.

وأكدت منتجة الفيلم آلاء لاشين في تصريحات صحفية، أن اسم الفيلم أصبح “علام عام” بدلًا من إسم “الأستاذ”، مشيرة إلى أن الفيلم تجربة مختلفة ومفاجأة للجمهور.

يذكر أن محمد إمام قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم “أبو نسب” والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي شهر ديسمبر القادم، ويشارك في بطولة العمل: ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى “جحيم في الهند” عام 2016 و”ليلة هنا وسرور” عام 2018.

Views: 124

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة