فن

تكريمات لنجوم الفن بالنسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما

استضاف أمس الخميس 24 أغسطس مهرجان Starscrapers النسخة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان القدير د.يحيى الفخراني، في حدث استثنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023 “العالم علمين”.

أقيم المهرجان تحت شعار “60 سنة دراما”، وذلك احتفاءً بعرض أول مسلسل درامي على شاشة التليفزيون المصري عام 1963، لتتوالى بعدها الأعمال الدرامية على مدار 60 عامًا.

كلمة يحيى الفخراني

بدأ الحفل بكلمة ألقاها الفخراني، رحب خلالها بالحاضرين للحفل، كما أعرب عن فخره واعتزازه بالدراما المصرية وتاريخها الكبير، الذي بلغ 60 عامًا.

عرض ألعاب نارية لـ أحمد عصام

تلا كلمة الفخراني عرضًا للألعاب النارية قام به فنان الـfireworks الشهير أحمد عصام، ثم بدأت بعد ذلك فقرة التطعيمات لعدد من نجوم الدراما والسينما في مصر ومبدعيها.

تكريمات Starscrapers لـ نجوم الفن

حيث منحت Starscrapers تكريمات للفنان كريم عبد العزيز، المخرجة كاملة ابو ذكري، الفنان ماجد الكدواني، الفنانة منى زكي، المخرج بيتر ميمي، الفنانة منة شلبي والفنان الكوميدي محمد هنيدي.

كما شهد المهرجان تكريم الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وتسلمها عنه نجليه الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز، الشيخ صالح كامل، وتسلمت التكريم ابنته.

تكريم يحيى الفخراني

وفي ختام تكريمات Starscrapers، قام عمرو الفقي، العضو المنتدب للشركة المتحدة، بتكريم الفنان القدير د.يحيى الفخراني.

حفل Starscrapers نسخة الدراما

يشار إلى أن حفل Starscrapers نسخة الدراما شهد حضور العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي من مختلف الأجيال، في ليلة مبهجة شهدت احتفاءً بالدراما المصرية وتاريخها الحافل، نجومها وصناعها.

مقدمات الحفل

يذكر أن الحفل قدمته على المسرح الإعلامية جاسمين طه زكي، بينما قامت مذيعات قناة dmc بإجراء لقاءات مع نجوم المهرجان على الريدكاربت، إذ تم نقله عبر قناتي dmc والحياة.

Visits: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة