فن

بتوجيه رسالة وإطلالة زرقاء.. شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل ليلة الدموع

أقيم مساء الخميس 24 من شهر أغسطس حفل ليلة الدموع تحت رعاية هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، والتي تعد الأولى من نوعها في العالم العربي.

وفاجأت الفنانة شيرين حضور ليلة الدموع بدخولها إلى مسرح بنش مارك، وظهرت مرتدية فستانًا من اللون الأزرق مع خسارتها الكثير من وزنها وخطفت شيرين عبد الوهاب الأنظار إطلالتها واستقبلها الجمهور بالهتاف والتصفيق.

فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب، الجميع بتقديم شكر خاص لثلاث فنانات على مسرح حفلها في ليلة الدموع، منذ قليل، بعد وقوفهم بجانبها.

ووجهت شيرين عبد الوهاب رسالة للأشخاص الذين قدموا لها الدعم ووقفوا بجانبها، قائلة: عاوزة أشكر 2 وقفوا جنبي فنانة العرب أحلام، والفنانة ياسمين عبد العزيز.. وكمان في فنانة تانية عاوزة أشكرها برضه وأقولها شكرًا يا بنت الأصول وكتر خيرك الفنانة أنغام.

كما قامت شيرين عبد الوهاب بتوجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ الذي وقف بجانبها ودعمها كثيرًا، وذلك أثناء فقرتها ضمن حفل ليلة الدموع.

وقالت شيرين عبد الوهاب: “عاوزة أشكر أكتر شخص وقف جنبي وقفة كبيرة أوي.. حبيب قلبي.. المستشار تركي آل الشيخ”.

وتألقت شيرين عبد الوهاب في فقرتها بغنائها العديد من أغانيها التي تفاعل معها الحضور، وكان منها “مشاعر، كدابين، كده ياقلبي ونسيني، ومتحاسبنيش، قال صعبان عليه، جرح تاني، كنت بقول وحبيته بيني وبين نفسي”.

يذكر أنه قد أحيا حفل ليلة الدموع العديد من نجوم الفن الذين اشتهروا بأغانيهم الحزينة، وكان أبرزهم “تامر عاشور، أحمد كامل، مسلم، هيثم شاكر، آدم، أحمد سعد، حمادة هلال”، كما شهد الحفل حضور بعض النجوم كمفاجاءة للحضور ومنهم ” الفنان محمد جمعة، الشاعر هشام الجخ، الفنان محيي إسماعيل”.

 

Views: 12

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة