رياضة

اتحاد الإسكواش يعلن ضم بطولة مصر الدولية ضمن بطولات الاتحاد الأوروبي

أعلن اتحاد الإسكواش برئاسة عاصم خليفة عن ضم بطولة مصر الدولية لأجندة البطولات الأوروبية، وذلك ضمن برتوكول بين الاتحادين المصري والأوروبي لتندرج هذه البطولة لأول مرة في التاريخ ضمن بطولاتها الدائمة.

ويأتي هذا الحدث العالمي ضمن جهود الاتحاد لتعزيز موقف لاعبينا من تحسين التصنيف العالمي بعد ربط نقاطها بالتصنيف للإستفادة منها بالترتيب العالمي.

وقرر المجلس تشكيل لجنة عليا برئاسة الدكتور حسام رجب عضو مجلس الإدارة للإشراف على البطولة وتسابق اللجنة الزمن لإخراج هذا الحدث في أبهى صورة بتجهيز الملاعب على أعلى مستوى، حيث تقرر إقامة النهائيات على الملعب الزجاجي العملاق لتضيف إلي المنافسات أثارة ومتعة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 30 أغسطس وحتي 3 سبتمبر المقبل على ملاعب “نيو جيزة ” ب6 أكتوبر بمشاركة أكثر من 13 دولة من مختلف دول العالم، وتضم 320 لاعبًا من أبطال العالم في مراحل الناشئين بمختلف الأعمار السنية.

ومن المقرر أن يحضر البطولة وحفل الإفتتاح والختام رئيس الاتحاد الأوروبي ونائبه ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ولفيف من الشخصيات البارزة على مستوى العالم.

ويستغل الاتحاد هذا الحدث في الترويج للسياحة بعد الإستقرار على تنظيم عدة رحلات ترفيهية تشمل متحف الحضارات المصري ومنطقة الأهرامات، رحلات نيلية لكل الوفود المشاركة، والتي تضم دول أمريكا واليابان ورومانيا وكندا وهولندا وكرواتيا والمجر والصين وباكستان وقطر والإمارات والكويت والعراق.

وأعلن الاتحاد عن اللوجو الخاص بالبطولة للترويج لها خاصة وأن هذا الحدث سيقام في مصر كل عام بعد نجاح الاتحاد في ضم البطولة لاجندة الاتحاد الأوروبي، وتبدأ الوفود في الوصول لمصر خلال الفترة المقبلة للبدء في الاستعدادات للمشاركة في هذه البطولة.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة