فن

علاء مرسي: “أنا من أعظم الممثلين في مصر”

كتبت: هاجر وليد مسعد

تحدث الفنان علاء مرسي عن رأيه في الفنانين وادائهم التمثيلي، وقال: “المجالات ضعيفه و أنا من أعظم الممثلين الموجودين بموهبه على مستوى العالم”، وذلك بحسب ما جاء في تصريحات له.

وأضاف علاء مرسي: “في نجوم مبيعرفوش يمثلوا مثل نبيله عبيد ونادية الجندي و درة وأحمد حلمي لكن محمد رمضان عظيم وموهوب بس دماغه في حته تانية ومفيش حد نمبر وان حتى عادل إمام”.

واستكمل علاء مرسي حديثه: “ترتيب الفنانين من حيث الموهبة يأتي في المركز الأول عادل إمام ثم أحمد زكي وبعدهم نور الشريف ومحمود عبدالعزيز مستوى واحد”.

وفي ذات السياق، حقق علاء مرسي نجاحاً كبيراً من خلال مشاركته في مسلسل “الليله واللي فيها”، وضم عدد كبيراً من النجوم أبرزهم زينة، محمد شاهين، سماح أنور، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفه وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي وعرض العمل على أحدى المنصات الألكترونية.

ويذكر أن، فيلم “مرعي البريمو” بطولة النجم محمد هنيدي الذي يعرض حالياً في السينمات، هو آخر أعمال الفنان علاء مرسي، وحقق من خلاله ناجحاً ساحقا ودارت أحداثه حول مرعي البريمو الذي يعمل في تجارة البطيخ حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية الكثيرة من خلال عمله.

Views: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة