فن

هكذا دعم نبيل الحلفاوي كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

كتب: ياسر خالد

حلت الفنانة كندة علوش ضيفةً مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج البودكاست “Mona El Shazly Specials”، والمذاع عبر موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب.

وخلال اللقاء، أعلنت كندة عن إصابتها بسرطان الثدي، موضحةً أنها أنهت العلاج الإشعاعي وبدأت في العلاج الكيميائي والهرموني.

 

نجوم الفن والرياضة يدعمون كندة علوش في أزمتها الصحية

وعقب إعلان كندة عن إصابتها بالسرطان، توالت رسائل الدعم الموجهة إليها من جانب زملائها في الوسط الفني، الذين حرصوا على مساندتها في محنتها الصحية، ومنهم منى زكي، ريهام عبد الغفور، أسماء جلال، وكذلك نجم الكرة محمد صلاح الذي حرص على دعمها من خلال التواصل معها هاتفيًا.

وكان من بين الفنانين الذين وجهوا رسالةً لـ كندة، الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، الذي وجه لها رسالةً يساندها فيها، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس.

نبيل الحلفاوي لـ كندة علوش: “في انتظار تألقك لما تنوري الشاشة بطلتك الحلوة إن شاء الله”

وكتب نبيل الحلفاوي في رسالته: “ألف سلامة يا ست الكل. شدة وتعدي. وترجعي أجمل وأقوى. في انتظار تألقك لما تنوري الشاشة بطلتك الحلوة إن شاء الله”، كما قام بعمل إشارة في لحساب كندة الشخصي على إكس.

كندة علوش تروي تفاصيل إصابتها بالسرطان

من جانبها، روت كندة خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، حيث أوضحت شعورها بالألم بدأ بعد تسعة شهور من ولادتها لابنها كريم، وهو ما جعلها تتوقف عن الرضاعة الطبيعية.

وأشارت إلى أن الألم كان متواصلًا لمدة خمسة شهور، بعد التوقف عن الرضاعة الطبيعية، من دون أن يتوقف الألم، لتتخذ كندة قرارًا بعمل فحص للثدي، تبين على إثره إصابتها بأورام خبيثة، وقد لفتت إلى أنها عندما عرفت بإصابتها بالمرض “تنحت شوية” على حد وصفها، لكنها لم تبكِ أو تنهَر.

آخر أعمال كندة علوش

على جانب آخَر، كانت آخِر أعمال كندة علوش السينمائية فيلم “Yellow Bus”، والذي حصل على جائزة أفضل فيلم بمهرجان جوبورج السينمائي في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.

يشار إلى أن الفيلم من بطولة سام عقل، منصور الفيلي، فرانشيسكا بيزاري، مارتن جاي كواردو وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج ويندي بيدنارز.

بينما كانت آخِر أعمال الفنانة كندة علوش الدرامية مسلسل “ستات بيت المعادي”، الذي تم عرضه عبر منصة شاهد في عام 2021.

ويذكر شاركها في بطولته إنجي المقدم، صبري فواز، أحمد وفيق، تارا عماد، انتصار، ميرهان حسين، أميرة العايدي، شريف حافظ، إنجي كيوان، نانسي هلال، دارين حداد وغيرهم، وهو من تأليف محمود عزت وإخراج محمد سلامة.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة