فن

بيومي فؤاد يكشف سر قبوله لعدداً كبير من الأعمال الفنية

كتبت: إسراء الكومي

استضاف برنامج “ET بالعربي” الفنان “بيومي فؤاد” للكشف عن سر قبوله لعدداً كبيراً من الأعمال الفنية في ذات الوقت.

حيث قال بيومي: “إني لا استطيع رفض عملا بسبب الخجل، وهذا الخجل يسبب لي العديد من المواقف المحرجة في الوسط الفني والحياة اليومية”.

وتابع قائلا:” فيه ناس كتير بيفتكروا إني مش إجتماعي مع إني بتشرف بالتعرف على كل الناس، ولكني شخصية خجولة ودا بيأثر عليا، وممكن أشتغل مع فنان في أكثر من عمل ونكون صحاب بس مش معايا رقم موبايله لأني مش بطلبه بسبب الخجل، والناس بيستغربوا جداً لما يطلبوا مني رقم وأقول لهم مش معايا”.

واضاف حديثه قائلاً: “التمثيل بكثرة بيكسر الخجل أمام الكاميرا والجمهور في المسرح ولكنه مش بيغير الشخصية، وأحيانا ممكن لما شخص يضغط عليا أشارك في عمل وأنا تعبان ومش فاضي لكن مبعرفش أرفض بسبب خجلي”.

وواصل: “طلب المنتجين بزيادة أجري ولكن قولت لهم فيه ناس بيفتكروا إني بشارك في أعمال كتير من أجل الفلوس ولكن دا مش حقيقي، لدرجة المنتجين نفسهم بيطلبوا مني أعلي أجري تقريباً لأني صعبت عليهم، وناس كتير بيستغربوا من أرقامي وأجري لحد دلوقتي، وبفكر أرفع أجري الفترة المقبلة”.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال بيومي فؤاد مسلسل “1000 حمدالله علي السلامة”، وهو من بطولة يسرا بالمشاركة مع:(شيماء سيف، محمد ثروت، بيومي فؤاد، مايان السيد، آدم الشرقاوي)، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة