رياضة

من أجل المشاركة بالمسابقات الرسمية.. سيتي كلوب ينظم بطولته الأولى في كرة اليد للبنات

في نقلة نوعية وبشكل احترافي متكامل، بدأت مجموعة أندية سيتي كلوب أولى خطواتها في تنظيم البطولات في جميع أنحاء الجمهورية ولمختلف الأعمار، وأقامت أندية سيتي كلوب بطولتها الأولى في كرة اليد تحت 13 سنة للبنات بالصالة المغطاة بسيتي كلوب شبين الكوم بمشاركة أندية الوطني بمنوف وطنطا وسبورتنج والخمائل، فيما شارك سيتي كلوب بفريقين.

تُوج نادي الوطني بمنوف بلقب بالبطولة، فيما أحتل سيتي كلوب المركز الثاني بعد مباراة نهائية اتسمت بالحماس والندية.

كان الدور الأول للبطولة قد انطلق بتقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، فيما أقيمت الأدوار النهائية وفق الترتيب الذي انتهت إليه كل مجموعة.

تعتبر البطولة خطوة مهمة في سبيل المشاركة لسيتي كلوب في المسابقات الرسمية والمساهمة في اتساع قاعدة الأبطال الرياضيين للأجيال المقبلة.

وتتطلع مجموعة أندية سيتي كلوب إلى إكتشاف ورعاية المواهب، بهدف إفراز عناصر منتقاة وخلق قاعدة من الأبطال الرياضيين بمختلف الألعاب وفي شتى المجالات الثقافية والفنية، بإعتبار رعاية النشء والشباب بصفة خاصة وباقي المراحل العمرية بصفة عامة من صميم أهداف وغايات مجموعة سيتي كلوب.

وتعتمد رؤية أندية سيتي كلوب بالأساس على البحث والتنقيب عن المواهب في أقصى النقاط بعيدًا عن العاصمة من أجل خلق جيل من المحترفين الحقيقيين، وذلك من خلال لجان متخصصة وقياسات علمية وتسويق وهيكل إدارى.

وتسعى أندية سيتي كلوب للوقوف على كافة الجوانب لإنجاح مشروع إكتشاف المواهب وتفريخ الأبطال في مختلف اللعبات، من خبراء في التدريب والتغذية مع استخدام مراكز الطب الرياضي لإجراء الفحوصات والقياسات المرتبطة بالمشروع للوصول لمنصات التتويج العالمية والدولية.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة