رياضة

تشافي عن رحيل ديمبلي: يرحل اللاعبون ويبقى برشلونة

علق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على رحيل لاعب الفريق عثمان ديمبلي أمس في تصريحات إعلامية.

وعقب المباراة الودية التي جمعت بين برشلونة وميلان الإيطالي أدلى تشافي بتصريحات إعلامية لقناة Tv3 قائلًا: “لا يمكننا أن نوقف اللاعبين إذا أرادوا مغادرة النادي، لقد تحدثت إلى ديمبلي ولا توجد فرصة للتنافس مع باريس سان جيرمان، لقد كان سعيدًا هنا ولكنه سيغادر ولا بأس”.

وأضاف: “بالطبع حاولت إقناعه بالبقاء في برشلونة لكنه أخبرني أنه تواصل مع لويس إنريكي والخليفي، لم تكن هناك طريقة لإقناعه، فهذا قرار نهائي وشخصي”.

وأكمل تشافي: “أنا محبط بعض الشيء من ديمبلي لقد اعتنينا به كثيرًا في برشلونة لكنه قرر المغادرة، ولا يمكننا التنافس مع عرض باريس سان جيرمان”.

واختتم تصريحاته المدير الفني لبرشلونة قائلًا: “يرحل اللاعبون ويبقى النادي، وبرشلونة هو أهم شيء، يجب أن نعزز الفريق أنا سعيد بالأجنحة التي لدينا لكن رحيل ديمبلي يضعفنا بعض الشيء ونحن بحاجة إلى ظهير أيمن”.

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد قدم عرضًا لضم اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي وفي إنتظار موافقة ناديه برشلونة الإسباني الذي يسعى للموافقة على بيع اللاعب بمقابل مادي ضخم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة