رياضة

أحمد شوبير: الأهلي يتحرك مجددًا للتعاقد مع البرازيلي سوزا

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تطورات تعاقد النادي الأهلي المحتمل مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم هجوم الفريق، وذلك بطلب من المدرب السويسري مارسيل كولر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “الأهلي لديه رغبة كاملة في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهناك موافقة من اللاعب، لكن الأزمة في رفض النادي رحيله إلى الأهلي، وكولر متمسك بضمه”.

وأضاف شوبير: “الأهلي يتجه من جديد للتعاقد مع سوزا بسبب رغبة كولر في ذلك”.

ويشار إلى أن مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، طلب من إدارة التعاقدات ضم سوزا من جيونبوك الكوري الجنوبي، أو التعاقد مع جاكسون موليكا لاعب فريق بشكتاش التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب رغبته في دعم الهجوم.

ووقع النادي الأهلي هذا الصيف مع إمام عاشور لاعب الوسط من فريق ميتلاند الدنماركي ولاعب الزمالك السابق، بالإضافة إلى ضم رضا سليم اللاعب المغربي الذي تألق مع الجيش الملكي المغربي وفاز ببطولة الدوري بعد غياب سنوات.

وفي سياق متصل، قال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: نريد ضم مهاجم بمواصفات خاصة غير موجودة في الدوري المصري، وكولر سيضم فقط اللاعب الذي يستوفي المتطلبات الفنية وينفذ أفكاره في الملعب.

وأضاف: سوزا ليس المهاجم صاحب أفضل الأرقام، لكن المدرب مقتنع به ويدرس عدة جوانب للصفقة، وكولر يعرف ما يريده بالتحديد، ويتعامل وفق ثقافته.

وتابع: نحن نتفاوض معه حتى الآن، إلى أن يبلغنا كولر بالتفاوض مع مهاجم آخر، وهناك بالفعل بدائل لدينا، لكن أولويات المدرب هو التعاقد مع مهاجم جديد بمواصفات معينة.

Views: 17

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة