رياضة

حراسة الأهلي في خطر والشناوي يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء

شهدت الأيام القليلة السابقة تحويل وجهة ومسار أهم نجوم كرة القدم على المستوى العالمي إلى الدوري السعودي، بعدما بادر البرتغالي كريستيانو رونالدو بالإنضمام إلى فريق النصر السعودي لأنهاء مشواره الكروي به.

وفي ظل إنتقال أبرز الاسماء في الساحة الكروية إلى الدوري السعودي، إنتشرت الكثير من الأنباء والأقاويل حول حارس المنتخب المصري وقائد النادي الأهلي محمد الشناوي إلى الوجهة السعودية.

حيث أدلت صحيفة الميدان السعودية منذ قليل بنبأ رغبة النصر السعودي في ضم الحارس وأن اللاعب تفصله خطوة واحدة للحاق بالعظماء في دوري روشن بالسعودية.

ومن جانبه أكد الإعلامي المصري أحمد شوبير على أن الشناوي قد أجتمع بمجلس إدارة القلعة الحمراء لتمهيد فكرة رحيله عن الكتيبة الأقوى في مصر وإفريقيا.

كما أشار شوبير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر أبدى ترحيبه برحيل محمد الشناوي في حال وجود عرض حقيقي له وفقا لرغبة الحارس التي مالت إلى الرحيل والسفر للخارج.

ويذكر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع محمد الشناوي قائد الفريق الكروي الأول، في عام 2016 ليمر الحارس بسبع أعوام مع المارد الأحمر غلب طابع الفرحة ولذة الإنتصار على مرها للتوييج بالعديد من الالقاب والبطولات.

ويبقى الأهلي في مأذق كبير في حال رحيل الشناوي للإمكانيات والمستوى الذي وصل له الحارس في الأونة الأخيرة، فيما يخرج الحارس الثاني بالفريق علي لطفي إعارة لفريق زاد إف سي الصاعد لبطولة الدوري حديثًا.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة