رياضة

نقابة المهن الموسيقية تلغي حفلة ترافيس سكوت 

كتبت: أميرة محمد

أعلنت نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة ‎بشأن حفل مطرب الراب ترافيس سكوت المقرر إقامتها يوم 28/7/2023، بمنطقة الأهرامات بالجيزة.

وأكدت النقابة العامة للمهن الموسيقية بإعتبارها الجهة المختصة بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزراء الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية والسادة وزراء القوة العاملة على ضرورة وضع الإعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأسهم الأولويات، فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية الجماهير.

مما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيرة قد رحبت بكافة أنواع الفنون والحفلات، إلا إنها قد حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثة للشعب المصري.

وحيث إن النقابه العامة من نسيج هذا الوطن الحبيب تعمل على استقراره وأمنه وترفض العبث بالقيم المجتمعية والعادات والتقاليد المصرية والعربية، فإنه بعد استقرار واستطلاع آراء ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد ماورد لنقابة المهن الموسيقية ونقيبها العام ومجلس إدارتها من أنباء تصدرت محركات البحث ووسائل التواصل الإجتماعي تضمنت صورًا ومعلومات موثقة عن طقوس غريبة لنجم هذا الحفل يقدمها أثناء فقرته وتسخير أدواته من أجل إقامة طقوس تتنافي مع قيمنا وتقاليدنا المجتمعية الأصيله.

لذلك قرر النقيب العام ومجلس الإدارة إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذا النوع من الحفلات الذي يتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.

النقيب العام/ مصطفى كامل

المتحدث الرسمي د/ محمد عبد الله

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة