فن

حسن الرداد يطرح بوستر أحدث أعماله السينمائية

طرح الفنان حسن الرداد بوستر أحدث أعماله السينمائية فيلم بلوموندو، والذي كان قد بدأ تصويره، قبل عدة أيام.

* تعليق حسن الرداد على بوستر بلوموندو

ونشر حسن البوستر، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه، كاتبًا: “البوستر التشويقي لفيلم الكوميديا بلوموندو، soon”.

وأضاف: “تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج ياسر سامي، إنتاج سامر المحضر”.

* مي عمر وهاجر أحمد تقومان بدور البطولة النسائية أمام حسن الرداد

وكشف حسن من خلال الوسوم “tags” على الصور، عن الفناناتين، اللتين تقومان بدور البطولة النسائية أمامه، وهما مي عمر وهاجر أحمد.

ويتعاون حسن مع مي سينمائيًا للمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد نجاح فيلمهما الأخير تحت تهديد السلاح، والذي تم عرضه نهاية العام الماضي.

علمًا بأن هاجر تعود للسينما من جديد، بعد عام من الغياب، حيث كانت آخر أعمالها السينمائية فيلم زومبي مع الفنان علي الربيع، والذي عرض في موسم عيد الفطر لعام 2022.

* آخر أعمال أبطال بلوموندو

يشار أن آخر أعمال الفنان حسن الرداد فيلم تحت تهديد السلاح، بينما كانت آخر أعمال الفنانة مي عمر فيلم هارلي مع الفنان محمد رمضان، فيما كانت آخر أعمال هاجر أحمد فيلم زومبي.

* أبطال فيلم بلوموندو

ويذكر أن فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، مي عمر، هاجر أحمد، إنجي وجدان، السوري أحمد العموري وغيرهم، تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج ياسر سامي وإنتاج سامر المحضر.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة