رياضة

عودة عواد.. قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر غدًا بالدوري 

أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة خوان كارلوس أوسوريو، القائمة التي سيلعب بها الفريق الأبيض مباراة فيوتشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تنطلق المباراة بين الفريقين، غدًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري المصري.

وشهدت القائمة عودة محمد عواد إلى قائمة الفريق بعد أن غاب عن الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، بسبب رفضه الدخول في القائمة قبل أن يتأكد من أن سيكون عنصر مؤثر وأساسي مع الفريق.

ويستمر غياب محمود حمدي الونش عن المباريات بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمد عبد الشافي، وعبد الله جمعة، ونبيل دونجا وسامسون أوكينولا، وأحمد بلحاج.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – محمد حسام بيسو – عمرو السيسي – سيد عبدالله نيمار – أحمد سيد زيزو – أحمد عبد الرحيم إيشو – محمود عبد الرازق شيكابالا -إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر – محمد صلاح.

والجدير بالذكر أن يحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 16 وتعادل في 8 لقاءات، وخسر في 7 مواجهات.

فيما يتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، جمعهما من 32 مباراة، فاز في 15 مباراة، وتعادل في 13 لقاء وخسر 4 مواجهات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة