رياضة

حارس مرمى الأهلي يجدد تعاقده 

كتبت: إعتِدال زيدان 

 

كشف عبدالرحمن حُميد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي ومنتخب مصر تجديد تعاقده مع ناديه لمدة 3 مواسم جديدة.

وأعلن حُميد في تصريحات إعلامية “بعد إصابتي مباشرة أبلغتني إدارة الأهلي بتجديد العقد كما اتفقنا قبل الإصابة وهو ما حدث بالفعل، تم تجديد تعاقدي مع الأهلي لثلاثة مواسم حتى 2027”.

وأوضح حُميد تطورات برنامج التأهيل بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، وقال: “أجريت الجراحة في النمسا وبدأت في برنامج التأهيل بالتنسيق مع الجهاز الطبي للأهلي، وبفضل الله بدأت المرحلة الأولى من التأهيل منذ شهرين تقريبا استعداداً للعودة بعد جراحة الصليبي”.

وسئُل عن إمكانية مشاركته مع الأهلي في كأس العالم للأندية “سوبر جلوب 2023” بالمملكة العربية السعودية في نوفمبر، وأبدى حُميد عن أمنياته في اللحاق بالمباريات والمشاركة في مباريات البطولة.

وأضاف حُميد في تصريحاته أن الإسباني ديفيد ديفيز المدير للأهلي أضاف الكثير لفريق اليد وهو من أفضل مدربي أوروبا، مشيراً إلى أن فينيو لوزيرت مدرب حراس المرمى منسجم جداً في طريقة العمل مع ديفيز ويسعى كلاهما لتقديم أفضل ما لديه في المرحلة الحالية.

وعن الإسباني خوان كارلوس باستور المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، وقال: “بالنسبة لي باستور من أفضل 10 مدربين على مستوى العالم ووجوده مع منتخب مصر إضافة كبيرة، وتواصل معي وأشاد بمستواي قبل الإصابة، ويطمئن دائما على برنامج التأهيل وموعد عودتي من جديد”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة