فن

نورتي الفيلم.. تامر حسني يشيد بموهبة سمر محمد متولي 

كتبت: الآء مؤمن

حرص تامر حسني على مشاركة صورة للفنانة سمر محمد متولي ووجه لها رسالة خلال حسابه الرسمي بمواقع التواصل الإجتماعي الصور الشهيره انستجرام.

حيث شارك تامر حسني فيديو لسمر محمد متولي على اغنية “هرمون السعادة”.

كما علق عليها قائلًا: “قمر ياسمورا نورتي الفيلم” وحرصت سمر على مشاركة الصورة ووجهت شكر خاص للنجم تامر حسني وأكدت إنه سندها بعد وفاة والدها الفنان الراحل محمد متولي.

كما أضافت سمر إنه قام بالعمل بشكل كبير على الفيلم وتحت ضغط كبير ووجهت له شكر خاص وأكدت أنها تعتز بجملته في الكواليس “اللي خلف مامتش” وأكدت انه موهوب ومجتهد ويحب عمله للغاية.

كما أكدت سمر أيضًا أنها تجسد شخصية مختلفة تماما عن ما قدمته في فيلمه الأخير “بحبك”.

فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، محمد ابو داوود، محمد الجوهري، سمر محمد متولي، أحمد علي، إسراء أحمد.

كما شهد الفيلم ظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم “تاج” حول تامر حسني الذي يمتلك قوة خارقة خاصة به ويتميز بسرعة كبيرة ويحاول استخدام قوته في مساعدة الناس لكن تلك القوة توقعه في عدد من المشاكل ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني بالسينما فيلم “بحبك” الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى 2022 وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين.

إقرأ أيضًا

الشاعر أحمد جابر يكشف كواليس أغنية تامر حسني “هرمون السعادة”

بعد طرح البرومو الرسمي.. تامر حسني “خارق” في فيلمه تاج

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة