فن

أكثر من 80 شاشة عرض تستقبل فيلم “تاج” داخل مصر..وتامر حسني يعلق “ده أصعب فيلم”

قبل عرض فيلم “تاج” بطولة النجم تامر حسني، الذي يخوض به منافسة موسم عيد الأضحى المبارك، خرج رامي عجلان، مدير إدارة الإنتاج في الشركة المنتجة لفيلم «تاج» ليأكد على أنه سيعرض بموسم عيد الأضحى بشكل رسمي.

حيث أشار في بيان له، على أن الأبطال انتهوا من التصوير بنسبة تتعدى 80%، ويتبقى أيام قليلة على الانتهاء بشكل كامل.

وانتقل في بيانه للكشف عن ميزانية العمل، و قال: “أن فيلم تاج له ميزانية كبيرة، نظرًا لأعمال الجرافيك، إذ سيُفاجئ الجمهور بشكلٍ كبير، بسبب التطور في المعدات المستخدمة في تصويره، والذي اعتنت به مخرجته سارة وفيق”.

وعن أماكن عرض العمل، قال “الفيلم سيُعرض في أكثر من 80 قاعة عرض بداخل مصر بمختلف المحافظات، بالإضافة إلى عرضه في دول الخليج بشكلٍ كامل، وعدد من الدول الأوروبية وأمريكا، بأوقات قريبة من بعضها”.

واختتم قائلًا: “تامر حسني يقدم حالة فنية مختلفة وقدم مجهود عظيم وقت التصوير، وسيرى الجمهور شخص مختلف من حيث أدائه وشكل تمثيله في أحداث العمل الذي ينتمي لأعمال الأكشن والكوميديا”.

و فيلم تاج من إنتاج سلسلة «السوبر هيروز» في مصر والوطن العربي، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما “تاج وهارون”، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، وقد علق تامر من قبل عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي وقال إنه أصعب فيلم يجسده.

وهو من بطولة النجم تامر حسني، دينا الشربيني، المطربة ساندي، هالة فاخر، بيومي فؤاد، وغيرهم من نخبة لامعة في الوسط الفني.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة