فن

الشاعر أحمد جابر يكشف كواليس أغنية تامر حسني “هرمون السعادة”

تصدر الفنان تامر حسني الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي فور غنائه لأول مرة الأغنية الرسمية لفيلمه الجديد “تاج” من خلال أخر حفلاته في تونس .

كشف شاعر الأغنية أحمد جابر عن كواليس تعاونه مع الفنان تامر حسني في أغنية “هرمون السعادة” : عندما عرضت الأغنية علي الفنان تامر حسني من خلال مهندس الصوت مودي منير أعجب بها وقام بإختيارها لتكون الأغنية الرسمية لفيلمه الجديد “تاج” الذي من المقرر طرحه في جميع دور العرض بعيد الأضحي المقبل .

وأعرب جابر عن سعادته بهذا التعاون الذي إعتبره نقله قوية في مشواره وتاريخه في المجال الفني ، وتمني أن يتعاون مع تامر حسني في أغاني عديدة في الفترة القادمة .

“هرمون السعادة” كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وتوزيع حاتم محسن ، مكساج وماستر مودي منير .

الجدير بالذكر أن الشاعر أحمد جابر قد تعاون مع العديد من المطربين والمطربات في أغاني قد حققت النجاح أبرزهم أغنية “وقت الشدة” للمطرب أحمد سعد ، وأغنية “مش بالساهل” لمحمد عدوية ، و “إتأكد” لكريم محسن ، و “قهوة سادة” لمحمد الريفي ، و “غزال” لحودة بندق ، “إتنين غيرنا” لشحاتة وشيماء المغربي ، “متحبنيش” لعمر كمال .

Visits: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة