رياضة

الزمالك المنتعش يصطدم بالمحلة الجريح في قمة جماهيرية الليلة

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة قوية تجمع فريق الزمالك بنظيره نادي غزل المحلة الليلة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

زمالك أوسوريو يسعى لمواصلة الانتعاشة بعدما حقق فوزا قويا اللقاء الأخير أمام فاركو بثلاثية وتأهله إلى دور ال16 لبطولة كأس مصر.

حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الـ 4 في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة، فيما يتواجد فريق غزل المحلة بالمركز الـ 16 برصيد 32 نقطة.

ولعب الزمالك 30 مباراة، فاز خلالهم في 15 لقاء، وتعادل 8 مرات وخسر في 7 آخرين، ويطمح اليوم لحصد الثلاث نقاط أمام غزل المحلة، لمواصلة سلسلة الانتصارات مع “أوسوريو”.

بينما لعب غزل المحلة 31 مباراة، فاز خلالهم في 8 لقاءات وتعادل مثلهم، وخسر في 15 مباراة، ويسعى زعيم الفلاحين لتحقيق الفوز على الزمالك، للنجاة من القاع والابتعاد عن شبح الهبوط.

وقد انتهت مباراة الدور الأول بفوز المحلة بهدفين مقابل هدف واحد للزمالك.

وأسندت لجنة الحكام إدارة المباراة لطاقم تحكيم يضم: أحمد الغندور حكم ساحة ويعاونه هاني عبد الفتاح ونور سعيد مساعدين، ومحمود دسوقي حكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو هشام القاضي ومحمود عبد السميع مساعدًا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة