اخبار

عقب انهيار عقار ميامي.. وزير الصحة يوجه برفع حالة الإستعداد في مستشفيات الإسكندرية

وجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم الإثنين، برفع حالة الإستعداد في مستشفيات محافظة الإسكندرية، لاستقبال أي إصابات بسبب إنهيار عقار بمنطقة ميامي، وذلك بحسب ما قاله على قناة القاهرة الأخبارية.

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزارة دفعت ب 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، مع رفع حالة التأهب في مرفق إسعاف الإسكندرية، تحسباً للتعامل مع أي إصابات محتملة.

وأضاف «عبدالغفار» أن فرق الإسعاف المتمركزة في موقع الحادث، متأهبة للتعامل مع أي إصابات، ويجري حصر أعداد المصابين جراء الحادث.

وتابع أنّه فور الانتهاء من عمليات الإنقاذ المستمرة في الوقت الحالي، سيتم الكشف عن الحالة النهائية للمصابين وأعدادهم، مؤكدًا أنّ المصابين يتم نقلهم إلى مستشفى شرق المدينة بشكل مبدئي، وجرى رفع درجة الاستعداد في مستشفيات الإسكندرية كافة، وخاصة القريبة جغرافيًا من موقع الحادث.

وأكد على توافر الاستعدادات اللازمة للتعامل مع الحادث، بما في ذلك أكياس الدم وأدوية الطوارئ، فضلًا عن تواجد الأطقم الطبية كافة في حالة استعداد للتعامل مع الحادث.

Views: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة