رياضة

“في مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين” الاتحاد يصطدم بسيراميكا كليوباترا في قبل نهائي الرابطة

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة مهمة في ربع نهائي كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، تجمع الاتحاد السكندري بفريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

مواجهة قوية لا تقبل القسمة على اثنين ولا تقبل الحلول الوسط، حينما يحمل زعيم الثغر أحلام وطموحات جماهير الإسكندرية في لقاء يحلم به ولقب يقترب منه ولاسيما في غياب فارسي الكرة المصرية.

بطولة غائبة منذ أكثر من أربعين عاماً، والفوز في مباراة اليوم يعني الوصول للمباراة النهائية مباشرة وملاقاة المصري البورسعيدي في برج العرب.

حيث يدخل الاتحاد السكندري تحت قيادة “زوران مانولوفيتش” المدير الفني للفريق وهو يعلم جيداً أن هذه المباراة تعني الكثير لجماهير سيد البلد خاصة بعد الخروج من بطولة كأس مصر على يد بيراميدز في اللحظات الأخيرة ، بالإضافة لضياع حلم المربع الذهبي في بطولة الدوري بعد نزيف النقاط وعدد من المباريات الأخيرة تحمل كلها نتائج سلبية.

على الجهة الأخرى يخوض فريق سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم تحت قيادة “حلمي طولان” المدير الفني للفريق باحثاً عن الفوز والوصول للمباراة النهائية، فالفريق يعرف كيف يمر من المباريات الصعبة ولديه القدرة على غلق الملعب بشكل يُصعب على الخصم الوصول للمرمى، يكفي القول أن فريق سيراميكا من أكثر فرق الدوري تعادلا في الدوري الممتاز بعد المقاولون بـ 15 مباراة انتهت بالتعادل منها 8 بالتعادل السلبي 0/0 وخمس مباريات إنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 حتى مباريات الفريق في كأس الرابطة جميعها انتهت بالتعادل ونجح في الفوز بركلات الجزاء والوصول للدور قبل النهائي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة