رياضة

رسميًا: لوكا مودريتش يجدد عقده مع ريال مدريد لموسم آخر

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تجديد عقد النجم الكرواتي الدولي لوكا مودريتش حتى فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وقال النادي الإسباني في بيان رسمي: وافق ريال مدريد ولوكا مودريتش على تمديد عقد اللاعب، الذي يظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2024.

وأضاف البيان: انضم لوكا مودريتش إلى ريال مدريد عام 2012، وفي الـ 11 موسمًا التي قضاها في الدفاع عن قميصنا، لعب 488 مباراة وفاز بـ 23 لقبًا، 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا، و 5 ألقاب لكأس العالم للأندية، و 4 كؤوس سوبر أوروبية، و 3 بطولات دوري، 2 كأس الملك، 4 كؤوس السوبر الإسباني.

وتابع: خلال مسيرته كلاعب في ريال مدريد، حصل مودريتش على أفضل الجوائز الفردية، مثل الكرة الذهبية 2018، وجائزة أفضل لاعب في العالم 2018، وجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي 2017/18، وكأس العالم للأندية 2017، وكان هذا الموسم في تشكيلة FIFA / FIFPro World XI للمرة السادسة في مسيرته.

وختم: بالإضافة إلى ذلك، فاز بالكرة الذهبية في مونديال روسيا، والميدالية البرونزية في مونديال قطر.

ويشار إلى أن النجم الكرواتي الدولي لوكا مودريتش رفض عرضًا رسميًا من نادي أهلي جدة السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة