رياضة

الهروب الجماعي يلاحق نادي تشيلسي قبل إنطلاق الموسم المقبل

 

يلاحق نادي تشيلسي موجة من الهروب والرحيل الجماعي خلال فترة الانتقالات الصيفية، هربًا من المصير المظلم داخل الفريق، الذي فشل في تحقيق أي إنجازات على مدار الموسم المنقضي، ومنذ رحيل توماس توخيل الذي أعاد البلوز إلى طريق دوري أبطال أوروبا.

حيث سيفقد نادي تشيلسي خدمات 7 لاعبين قبل بداية الموسم المقبل، وكان حكيم زياش أول الراحيلن عن البلوز، والذي كان يبحث عن فرصة من أجل الخروج من قلعة «ستامفورد بريدج»، في ظل حاجته للسير على طريق الانتصارات وحصد الألقاب مجددًا، ليصبح على بعد خطوات من الانتقال للنصر السعودي.

كما أن أنطونيو كونتي ذهب إلى إتحاد جدة، بعد مسيرة قوية مع تشيلسي، حقق خلالها إنجازات فردية كبيرة إلى جانب مشاركته في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، ليصبح لاعباً رسمياً بالفريق السعودي بداية من الموسم الجديد، ويزامل كريم بنزيما المتوج بالكرة الذهبية للعام المنقضي.

وبات الحارس السنغالي إدوارد ميندي على مشارف الانتقال إلى الأهلي السعودي، بعدما وافق على جميع الشروط الشخصية مع الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، على أن ينتقل إلى صفوفه لمدة 3 مواسم، والإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة.

أما عن كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي فهو توصل إلى اتفاق مع الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي، حيث وافق الأخير على الشروط الشخصية للاعب، على أن ينتقل بعرض مدته 3 مواسم، والإعلان الرسمي بعد مراجعة العقود الرسمية، وخلف كويبالي قد يرحل كاي هافيرتز إلى ريال مدريد، ماسون ماونت إلى ليفربول وماتيو كوفازيتش لم يحدد وجهته.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة