رياضة

طبيب الأهلي يأكد غياب ثنائي الفريق للموسم المقبل وعرض مغري للمدرب والحارس

انتشر في الأرجاء بالأونة الأخيرة الكثير من الأنباء التي تلاحق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، والتي تخص إنهاء مسيرة أهم نجوم الفريق مع النادي والإنتقال إلى فرق أخرى للإنتفاع بخدماتهم، وجاء ذلك عقب التتويج بدوري الأبطال.

بدأت اخبار الإنتقالات برحيل لاعب خط الوسط حمدي فتحي والذي أكدت الكثير من المصادر الموثوقة نبأ إنتقاله إلى الوكرة القطري بعقد بيع نهائي، حيث أكد شوبير على رغبة اللاعب في الإحتراف بدولة قطر الشقيقة.

وواصلت عروض الخليج مطاردتها لأشهر نجوم الكرة لتلحق بحارس منتخب مصر الأول وقائد القلعة الحمراء محمد الشناوي، حيث تلقى الشناوي عرضا مغريا من فريق أهلي جدة بالمملكة العربية السعودية.

وفي ظل المستوى الخرافي الذي قدمه السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، إرتفعت القيمة التسويقية للسويسري كثيرا خاصة بعد أن نجح في إعادة الأميرة السمراء لدولاب الأهلي بالجزيرة من جديد، مما وجه أنظار الكثير من الفرق نحوه رغبة في التعاقد معه.

وأكد دينو لامبرتي وكيل أعمال المدرب الدؤوب مارسيل كولر على إستمراره مع المارد الأحمر وأن كولر يسعى لضم صفقات جديدة لتقوية صفوف الأهلي في الفترة المقبلة.

وفي سياق أخر أكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، على عدم لحاق الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد بالموسم الحالي، مشيرا إلى أن القياسات العضلية للثنائي تؤكد عودتهم بداية من الموسم المقبل.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة