رياضة

ليفربول يضرب ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي، اليوم، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، بفوز الريدز بثلاثية صنعها محمد صلاح.

ونجح ليفربول في تسجيل الهدف الأول عن طريق كورتيس جونز في الدقيقة 33، من عرضية مثالية من الجبهة اليمنى عبر محمد صلاح داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها كورتيس جونز بتسديدة مباشرة اصطدمت بالشباك في الزاوية اليسرى من منطقة الجزاء.

وعزز ليفربول تقدمه بتسجيل الهدف الثاني عبر كورتيس جونز في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، من هجوم منظم من قبل الريدز، بمجموعة من التمريرات المتتالية، والتي أنهاها محمد صلاح بتمريرة عرضية إلى كورتيس جونز، الذي كان متمركزًا داخل منطقة الجزاء، الذي استلم الكرة بتسديدة مباشرة اصطدمت بالشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وانتهى الشوط الأول بثنائية دون رد حملت توقيع محمد صلاح “التمريرة الحاسمة” في الهدفين.

وفي أحداث الشوط الثاني من المباراة سجل ليفربول الهدف الثالث عن طريق ألكسندر أرنولد في الدقيقة 72 من تمريرة صلاح لأرنولد الذي أطلق تسديدة صاروخية سكنت الشباك، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثية دون رد.

وبهذه النتيجة رفع رصيد ليفربول للنقطة 65 في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 30 نقطة في المركز الـ 19 “قبل الأخير”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة