اخبار

“مبقاش فيه طبقة متوسطة” شكاوي المواطنين..وصول طاجن البامية ل 500 جنيه

خرج المواطنين عن صمتهم وقرروا رفع حالة الإضراب عن شراء اللحمة، وذلك عقب وصول سعر كيلو اللحم إلى 400 جنيه، وأصبح وجبه الغذاء تتخطى ال 500 جنيه.

حيث امتلئت مواقع التواصل الإجتماعي بالحديث حول “طاجن البامية” التي وصل تكلفته إلى 500 جنيه، حيث قال أحد المواطنين: “يعني عشان أتغدى أدفع 500 جنيه ليه، أشتري اللحمه ب 400 أو 300 وكسور والبامية الكيلو ب 100، وهحتاج طماطم وبصل، هوصل ل 500 وأكثر كمان، مش عاوزين اللحمة ولا البامية”.

أما عن أصحاب محلات الجزارة، فطالبوا من المواطنين بأن يمتنعوا عن شراء اللحمة بعد مناسبة عيد الأضحى المبارك، لكي ينخفض سعر كيلو اللحم وتصبح في متناول الجميع، وهذا يؤكد على أن الأسعار أصبحت تقتصر على طبقة الأغنياء فقط.

وكان الأغنياء لم يصمتوا، وجعلوا أيضاً يشكون من إرتفاع الأسعار التي ليس لها نهاية بسبب متطلبات حياتهم، حيث لا يخلو أحد من الأقساط ومتطلبات الحياة، وكل فئة على حسب مطالبها.

الجميع يشكون من غلاء الأسعار، ووصل البعض الأمر بهم إلى أن يقوموا بسرقة الطعام لكي لا يموتوا من الجوع، والبعض الآخر يمتنع عن تناول اللحوم والدجاج، واقتصروا على تناول الأكلات النباتية التي هي أيضاً عالية التكلفة، ولم نعلم بماذا سيصل الأمر بنا، ونعلم بأنها أزمة على جميع البلدان ولكن لم نعلم بماذا ستنتهي بنا.

Views: 55

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة