رياضة

الاتحاد يقبل هدية نادى النصر ويفترس أبها برباعية

استعاد اتحاد جدة نغمة الانتصارات من جديد بعد خسارته في الجولة الماضية من التعاون بهدفين مقابل هدف، ليفترس أبها برباعية نظيفة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

واستفاد الاتحاد من تعثر النصر وصيف الدوري بالتعادل أمام الخليج بهدف لمثله في نفس الجولة، ليحلق في الصدارة منفرداً ويقترب نسبياً من ملامسة اللقب الغائب عن خزائن النادي.

ورفع اتحاد جدة رصيده بعد الفوز على أبها للنقطة 62 في صدارة ترتيب دوري روشن بفارق خمسة نقاط عن النصر الوصيف، فيما توقف رصيد فريق أبها عند النقطة 30 في المركز العاشر.

دخل الاتحاد لقاء أبها بحثاً عن تسجيل هدف مبكر، وبالفعل نجح البرازيلي رومارينيو من هز شباك الضيوف في الدقيقة الثالثة عشر بهدف من صناعة مواطنه إيجور كورنادو.

وأضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة 18 بتمريرة ساحرة من البرازيلي كورنادو وضعه بها منفرداً بالمرمى ليضيف ثاني الأهداف.

لم يهدأ الاتحاد رغم تقدمه بثنائية نظيفة ليعود للتسجيل من جديد عن طريق رومارينيو مسجل الهدف الأول بهدف في الدقيقة 30 من صناعة المدافع أحمد شراحيلي.

وفي الشوط الثاني انخفض رتم المباراة خاصة من جانب اتحاد جدة بعد تقدمه في النتيجة بالشوط الأول بثلاثية نظيفة ولكنه نجح في الحصول على ركلة جزاء نفذها بنجاح البديل محمد الصعيري في المرمى بالدقيقة 92 لينتهي اللقاء بفوز العميد برباعية نظيفة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة