فن

عقب استقالتها أمس.. مهرجان السينما العربية يتوجهه بالشكر والتقدير للفنانة لبنى عبد العزيز

عقب استقالة الفنانة القديرة لبنى عبد العزيز، عن منصبها في إدارة مهرجان السينما العربية، وذلك أمس، لم يمر سوى ساعات وقامت إدارة المهرجان بتوجيه كل الشكر والتقدير للفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز.

وذلك بناءً على الفترة التي تولت فيها الرئاسة الشرفية للمهرجان، متمنية لها وافر الصحة والعطاء، حيث قال أيمن الحكيم، رئيس المهرجان، في بيان، اليوم الأحد، إن فريق العمل استفاد كثيرًا من أفكار وملاحظات وخبرات الفنانة الكبيرة، ووضع العديد منها موضع التنفيذ، لكن بعضها كان يصعب تنفيذه حتى لا يؤثر على استقلالية المهرجان ورؤيته المنفتحة على كل التجارب والتيارات في السينما العربية.

وأضاف، أن إدارة المهرجان وجهت الدعوة للفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز، لحضور فعاليات دورة المهرجان الذي يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وبرعاية وزارة الثقافة المصرية والعديد من أكبر الجهات المصرية والعربية، وأشار إلى أنه يجرى الآن العمل على قدم وساق للخروج بدورة مشرفة تليق بمكانة المدينة وبالسينما المصرية.

ويذكر أن، كان السبب وراء استقالة الفنانة لبنى عبد العزيز عن هذا المنصب، هو خلاف في وجهات النظر بينها وبين إدارة المهرجان، و كانت لا تريد أن يصل الأمر للأستقالة ولكن لم تجد حل سوى ذلك.

Views: 17

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة