اخبار

الرئيس السيسي يؤكد على ضرورة وقف إطلاق النار وبداية العلاقة الدبلوماسية في السودان

اجتمع الرئيس السيسي اليوم بـ رئيس اللجنة الدائمة لشئون الإستخبارات بمجلس النواب الأمريكي “مايك تيرنر”، وكان برفقة وفد كبير من أعضاء اللجنة من الحزبين الجمهوري والديمقراطي، وحضر هذا الإجتماع “جون ديروشر” القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة ورئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل.

وأصدر المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي، تصريح بأن اللقاء أكد على قوة وصلابة علاقة الشراكة الإستراتيجية والسلمية بين الولايات المتحدة ومصر، وأيضاً أكد الجانب الأمريكي على الدور العظيم الذي تقوم به مصر كـ مركز للإستقرار والسلام في المنطقة، وأيضاً دورها المجاهد في مكافحة الإرهاب، تطور الأمر بين مصر والولايات المتحدة واصبحوا يتشاوروا ويتعاونوا على جميع مستويات الأمور، وذلك لـ تصدي المخاطر والتحديات على المستويين الدولي والإقليمي.

ووضح رئيس الجمهورية، مؤكدًا على موقف مصر من التطورات الجارية بالسودان، و مؤكدًا على ضرورة وقف إطلاق النار على نحو دائم وشامل، والمسالمة مما يؤدي إلى إستكمال المسار الإنتقالي، بشكل يرضي الشعب السوداني الشقيق، ويتجنب المعاناة الإنسانية، ويتيح مسار الإستقرار والتنمية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة