رياضة

بصافرة تحكيمية مصرية سوبر القاهرة بين الأهلي وبيراميدز الليلة في الإمارات

تشهد الساحة الكروية الليلة مواجهة مرتقبة في نهائي كأس السوبر المحلي المصري بين فريقي الأهلي وبيراميدز، حيث يستضيف اللقاء ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وتذاع عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس إلى جانب قناة أبو ظبي الرياضية.

حيث يسعى الأهلي بقيادة السويسري “مارسيل كولر” خلال مباراته أمام نظيره بيراميدز في تحقيق الفوز؛ من أجل حصد لقب جديد للبطولة.

بينما يأمل كولر على المستوى الشخصي في التتويج ببطولة كأس السوبر المحلي من أجل حصد اللقب الثالث له مع الأهلي منذ توليه المهمة، بعدما سبق وحصد لقب كأس السوبر للموسم الماضي على حساب الغريم التقليدي الزمالك وكأس مصر أيضًا على حساب منافس الليلة بيراميدز.

أما بيراميدز بقيادة “جيمي باتشيكو” المدير الفني للفريق فيدخل اللقاء ويضع تحقيق اللقب ولا بديل عن ذلك أمام عينيه؛ من أجل تعويض خروجه المبكر من بطولة كأس الكونفدرالية.

كما أنه يواصل سعيه في تحقيق البطولة الأولى له في تاريخ “بيراميدز” ، ولا سيما أمام منافس مثل الأهلي خاصةً في ظل رغبته في الثأر من خسارة لقب كأس مصر لصالح الأهلي.

ويقود اللقاء تحكيميا الكابتن محمود البنا ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب، وهاني عبد الفتاح، والثلاثي الإماراتي أحمد عيسى درويش حكمًا رابعًا وعمر محمد آل علي حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه جاسم عبد الله آل علي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة