مواهب ومشاهير

الرجالة تتسبب في الحرب الباردة بين رضوى الشربيني وياسمين عز وإعادتها مرة ثانية اليوم

تسببت الرجالة في الوطن العربي في حرب قوية بين المذيعتين الأكثر جدلاً في الوطن العربي، الإعلامية رضوى الشربيني وياسمين عز، وكانت حديث مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية.

وكان وقد هدأت المشادة بين الطرفين، إلا أننا فوجئنا بإعادة الخلاف من جديد اليوم، لذالك يعرض موقع “القائد نيوز”، تفاصيل بداية وإعادة تلك الحرب الباردة، وذلك في السطور التالية:

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني ، اليوم، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك منشورا تهاجهم فيه ياسمين عز من جديد المعروفة بتأييدها للرجل ومدحها له بشكل دائم.

و كتبت في منشورها: “بحب أوي الست اللي اتربت على الأصول والرقي في التعامل و تمتلك فن الرد، الست التى لها كيان و كرامة تتحدث بشكل لائق ، و لا تتصرف أو تتكلم كعبدة او مملوكة…‏الست اللي بتقف جنب أي حد مظلوم…بدون ما يفرق معاها أي حد”.

وجاء هذا بعد هجوم المذيعة ياسمين عز على رضوى الشربيني على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية حيث قالت “ويحك يا دعسوقة، كرامة إيه يا أم كرامة بلاستيك مطاط، تمط وتنكمش حسب المصلحة والظروف المحيطة، مدام بليز كرامتك وقعت منك آخر مرة هناك، ابعتي عبد مظلوم من عندك يجيبها قبل ما تسيح في الشمس، واحكيلنا بالمرة قواعد بيات المرأة الأربعون برة بيت الزوج من غير إذنه”.

ويذكر أن، قد بدأ هذا الخلاف الكبير بين المذيعتين بعد نشر أحد رواد السوشيال ميديا كلام مشابه لطريقة مدح ياسمين عز في الرجال على حساب المرأة وبنفس أسلوبها ولكن تم نسبه للإعلامية رضوى الشربيني مما جعل الأخيرة تنفعل وتخرج تنتقد هذا الكلام وتقول أنها لاتتحدث بطريقة العبيد دون ذكر إسم المذيعة ياسمين عز.

ولكن هذه التصريحات أغضبت ياسمين عز لأن بها انتقاد شديد لأرائها وأفكارها المشهورة بها فقررت الرد على طريقتها بنشر بوستات تهاجمها فيها دون ذكر إسمها بطريقة “تلقيح الكلام” واتهمتها أنها خرابة بيوت.

وتبادل كلا منهما المهاجمة للآخر بسبب حديث ياسمين عن “الفرعون الصغير” وقولها أنها تفعل المستحيل لأسعاد الفرعون حتى ولو كان الموت، لترد عليها رضوى الناصفة للنساء وتقول لها “أنها ليس لديها كرامة وأنها عبيدة الفرعون”، ولم تهدأ حتى الآن تلك الحرب ولم نعلم بماذا تصل، ولكن علينا أن نرى ماذا سيحدث خاصة أن المذيعتين كل منهما عكس الآخر، حيث أن واحده ناصفة للرجال وهي ياسمين، والآخره ناصفة للنساء وهي رضوى.

Views: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة