مواهب ومشاهير

الفوتوجرافر أحمد محمد عبد السيد الشهير ب “أبو شعر خشن”: “أهم أهدافي أكون أشهر فوتوجرافر في العالم”

حوار هاجر عبدالعليم

أحمد محمد عبد السيد الشهير بالفوتوجرافر “أبو شعر خشن”، خريج تربية نوعية إعلام قسم صحافة، يبلغ من العمر 27 عاماً إبن مركز الباجور محافظة المنوفية، أحب التصوير منذ صغره، وسعى وراء موهبته واستطاع أن يطورها.

وفي كل يوم يزداد حبه لموهبته ويصنع أفكار خارج الصندوق لكي يستطيع أن يلفت أنظار الجميع حوله ومؤخراً قدم فكرة جديدة بهدف إسعاد الأطفال، من خلال تنفيذ جلسة تصوير بملابس فطوطة داخل مدينة الملاهي دريم بارك، وقرر عمل سيشن رمضاني مبهج وكان الهدف منه رسم الإبتسامة على وجه الأطفال الصغار، وعودة روح فطوطة إلى رمضان.

واستأجر «أحمد» ملابس شخصية فطوطة، من أحد المحال بمنطقة رمسيس، وارتداها هو وصديقته «كوكي» داخل مدينة الملاهي، وصور جلسة التصوير زميله أشرف علام، وأعرب عن أسباب اختياره لشخصية فطوطة بهدف ارتباطها بشهر رمضان، وكذلك حبًا في الفنان الراحل سمير غانم، وله العديد من الأعمال ،كما أنه محب الفوتوشوب، فيستطيع من خلاله أن يركب صورته مع أي فنان في العالم بسهولة لذلك هو محب للفوتوشوب جداً.

مما زاد شهرته في مصر وخارجها فهو نجح في تركيب صور له مع معظم المشاهير، ولهذا كان لنا معه حوار خاص وممتع، وجاء الحوار كالآتي:

متى بدأت الدخول في عالم التصوير؟

بدأت أحب التصوير من 2015 وبدأت ادخر فلوس كتير لكي أشتري كاميرا أصور بيها كانت هواية وبعد ذلك أصبح شغل أساسي لي ومع مرور الوقت بدأت أطور من نفسي ومعداتي، حبي للتصوير كبير جداااا بخرج فيه كل طاقتي وبستغل أيضاً كل طاقتي وفرحتي وشغفي فيه، متخصص في تصوير الزفاف، وبحب الفوتوشوب بقدر من خلاله أركب صورتي مع أي فنان في العالم بسهولة لذلك بحب الفوتوشوب جدا.. وهوا الذي شهرني في مصر وخارجها مصر عندي 170 ألف متابع على الإنستجرام، و 200 ألف متابع على الفيس بوك، ومركب صور كتير مع كل المشاهير.

ماذا عن أهم أعمالك في الفوتوشوب ؟

أهم أعمالي صوري الفوتوشوب مع بيج رامي وصلاح وياسمين صبري وكرستيانو وكتير من مشاهير، و تصوير سيشن بيجامات وفطوطة وسبيعناتي.

ماذا عن أهم الصعوبات ؟

أهم الصعوبات انتقاد الناس واحباطهم ولكن لا أهتم بيهم وبكمل في طريقي لكي فيما بعد أحب اثبت ليهم اني بنجح الحمد لله وأنا عارف بعمل إيه.

بم تنصح الشباب؟

بنصح الشباب أن كل واحد يعمل اللي يحبه ويركز في حلمه ويوصله ولا ييأس أنا كمثال بدأتها من تحت الصفر لحد ما ربنا كرمني.

لمن توجه الشكر؟

بشكر أهلي طبعاً وصحابي اللي بيدعموني.

من هو مثلك الأعلى ؟

مثلي الأعلى نفسي لأني أنا الذي أحمس نفسي وبشجع نفسي ولا أنظر لأحد ولا لنجاح حد أنا أنظر لنجاح نفسي ومستقبلي.

ماذا عن أهم أهدافك؟

أتمنى أن أكون أشهر فوتوجرافر في العالم لذلك بحمس نفسي ب نفسي.

Views: 159

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة