مواهب ومشاهير

شمس شاهين: سعدت بكواليس العمل مع النجمة يسرا

شمس شاهين فنانة شابة شاركت في تقديم الأعمال الفنية المختلفة سواء في السينما أو الدراما أو المسرح تتميز بقدرتها علي تأدية وتقديم الشخصية بشكل يقبله الجمهور دون إسفاف كما تميزت بمذاكرة الشخصيات ومعرفة كل أبعادها مع وجود رؤية مخرج العمل لكي تقدم بشكل قوي في العمل والجدير بالذكر أن النجمة الشابة شمس شاهين عملت مساعد مخرج من باب التجربة ومن أعمالها ما يلي { فندق خمس نجوم، ست كوم، حواديت الشانذليزيه }

دور حضرتك في العمل المسرحي؟

كنت هاخد دور في المسرحية لكن فضلت أكون مساعدة مخرج في هذا العمل المسرحي من باب التجربة.

ما الفرق بين الإخراج والتمثيل ؟

هناك فرق كبير بينهم لأن مساعد المخرج يري كل التفاصيل بدقة وأردت خوض هذه التجربة من أجل الإستفادة منها ومعرفة مواطن القوي لدي الممثل ومعرفة مواطن الضعف وتقويتها عن طريق الورش تطوير الذات.

مميزات مساعد المخرج بشكل عام ؟

مساعد المخرج بيوفر على الإخراج الكثير من الوقت ومراجعة النص مع الممثل، وتجهيز ملابس الفنانين والاكسسوارات والديكور تظبيط مواعيد الممثلين.

عملك كمساعد مخرج هو عمل مستمر أم تجربة فقط ومن خلالها ستعود للتمثيل مرة أخرى؟

هي تحربة فقط ولن تتكرر أردت فقط الإستفادة منها ومعرفة مواطن القوى والضعف لدى الممثل لكن أنا ممثلة وسأعود للفن.

آخر أعمال حضرتك الفنية؟

مسلسل فندق خمس نجوم وفيلم دعوة من القمر وأيضًا شاركت في عمل فني من بطولة الفنانة يسرا ،حواديت الشانزليزيه وست كوم وقدمت أعمال مسرحية.

الفرق بين المسرح والدراما والسينما؟

المسرح محتاج لموهبة كبيرة وثقيلة وحفظ مشاهد بشكل قوي لأنه لا يوجد فيه إعادة للمشهد كما في السينما أو الدراما ورجع الصدى، ونجاح العمل وقتي من الجمهور ونحن على خشبة المسرح عكس السينما والدراما تكون معرفة رأي الجمهور بعد العرض عبر وسيلة وليس أثناء العرض كما في المسرح.

Visits: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة