رياضة

الإتحاد الأفريقي لكرة القدم يستنكر الأحداث التي وقعت في تونس والمغرب

أستنكر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأحداث التي وقعت في تونس والدار البيضاء خلال مباراة الأهلي المصري والرجاء المغربي بالمملكة المغربية ، و أيضاً مباراة الترجي التونسي أمام شبيبة القبائل بالعاصمة التونسية.

ووقعت العديد من الأحداث غير المقبولة من جانب جماهير فريق الترجي أدت إلى إيقاف المباراة لمدة تجاوزت الثلاثون دقيقة.

حيث قامت جماهير الترجي التونسي بإلقاء العديد من الأشياء داخل الملعب بالإضافة إلى إشعال الشماريخ وقذفها أيضاً على أرضية ملعب اللقاء، وهو الأمر الذي جعل الحكم يوقف المباراة على فترات متتالية، إلى أن تم إيقافها فترة كبير لحين السيطرة على الوضع.

ومن أجل محاولة تشتيت الجماهير وتفريق التجماعات اضطرت قوات الأمن التونسية إلى إلقاء الغاز المسيل للدموع داخل المدرجات.

و شهد أحداث لقاء الأهلي المصري مع الرجاء المغربي، حالة من الفوضى في دخول الجماهير إلى مدرجات ملعب اللقاء من أجل مشاهده المباراة.

وأدت هذه الفوضى إلى وفاة إحدى مشجعات فريق الرجاء المغربي، بسبب تدافع الجمهور للدخول وعدم الألتزام بالنظام وهو الأمر الذي لا يُقبل بأي شكل كان.

وسيتم رفع الأمر لكلتا الواقعتين بالكامل إلى الهيكل القضائي، لإجراء المزيد من التحقيقات ومعرفة سبب كل هذه الأمور التي وقعت في اللقاءين، مؤكدين أن ما حدث غير مقبول شكلاََ وموضوعاََ وأن التصرفات الجامحه غير مقبولة تماماً.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة