رياضة

تصريحات قوية من أنشيلوتي قبل مواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

علق كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على مباراة فريقه غدًا، ضد جيرونا، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الليجا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة غدًا: “نلعب كرة قدم جميلة غدًا، جيرونا فريق منظم مع الكرة عندما تكون في الاستحواذ”.

وأضاف: “لدينا غيابات، سيغيب بنزيما الذي تعرض لضربة، وكامافينجا الذي تعرض لضربة أخرى، أما بالنسبة لرودريجو، فهو لم يتدرب مع الفريق اليوم، لكنه سيكون بخير لمباراة الغد”.

وتابع: “الإصابات أشياء صغيرة، لحسن الحظ، تحمل كامافينجا لعب المباراة الأخيرة، لكنه تعرض لضربة أزعجته قليلًا”.

وواصل: “سيكون متاحًا ضد ألميريا، ألابا بخير، لا أعتقد أنه سيواجه مشكلة في التعافي من نهائي كأس الملك بالطبع”.

وهل فارق 11 نقطة مع برشلونة شيء؟ ليرد أنشيلوتي: “بالنسبة لجودة الفريقين، لا يوجد فارق 11 نقطة، أظهرنا ذلك عندما واجهنا بعضنا مؤخرًا، تفاصيل صغيرة حددت هذه المسافة التي نريد تقليصها في المباريات القادمة”.

وعن مشاكل عشب البرنابيو، قال: “كل فريق يريد اللعب على عشب جيد، نحن نعلم جيدًا المشاكل التي نواجهها في عشب برنابيو، الفكرة هي أننا لا نشكو من مشكلة معينة، نحن نقدم الأدلة، يعاني العشب من الأشغال وسيصلحه في أقرب وقت”.

وهل يريد المدرب الإيطالي عودة ميسي إلى برشلونة؟ ليرد: “ميسي يمكنه فعل ما يشاء، برشلونة قد يحتاجه أيضًا، هذه ليست مشكلة بالنسبة لي، أنا أحبه كلاعب، قد يكون هذا رائعًا في الدوري الإسباني”.

وأشار إلى: “المداورة مفهوم جيداً للاعبين، أولًا ريال مدريد للجميع، وهذا يشمل قدامي المحاربين والشباب، وهذا يسمح لي بإدارة الفريق بشكل أفضل والقرارات التي يجب أن أتخذها، وهي دائمًا صعبة بغض النظر عن اللاعبين”.

وأضاف: “الفوز بالثنائية في موسم واحد ليس بهذه السهولة، الفرق التي يمكن أن ترى الدوري الإسباني أكثر تعقيدًا بعض الشيء تضع كل عقولها وتتجه إلى المنافسة الأوروبية، يمكن أن يحدث هذا في بعض الأحيان، هذا هو السبب في أننا نقدم مستويات جيدة مؤخرًا في دوري الأبطال والكأس”.

وأكمل: “أعتقد أن الفوز بالدوري ودوري الأبطال في موسم واحد أمر معقد للغاية، نحن حاليًا ننافس على بطولتين، ونريد تقديم أفضل ما لدينا”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة