رياضة

الزمالك يعبر نصف نهائي السلة عقب الفوز على زعيم الثغر

نجح الفريق الأول بنادي الزمالك لكرة السلة أن يحقق فوزاً مستحقا على الاتحاد السكندري بنتيجة 77-66 في نصف نهائي بطولة كأس مصر بعد مباراة ماراثونية.

بدأت المباراة بتفوق نسبي لفريق الاتحاد وبدأ الزمالك في مجاراة لاعبي الاتحاد وأضاع لاعبوه العديد من الرميات الحرة مما أعطى الفرصة لاستمرار تفوق الاتحاد لنهاية الفترة الأولى.

وبعدها تفوق الفارس الأبيض في مجريات المباراة وشهدت هذه الفترة التعادل الأول (20/20) والثاني (22/22) بين الفريقين بل والتقدم الزملكاوي أيضًا بنتيجة (24/22).

وشهدت الفترة التالية أيضًا التعادل الثالث (30/30) ومن الرميات الحرة تقدم الاتحاد مرة أخرى من خلال اللاعب (يوسف شحاته).

ومع بداية الفترة الثالثة المثيرة والتي بدأت بخطأ فني وثلاثية أعطت التقدم من جديد للزمالك كما شهدت التعادل الرابع والخامس والسادس وتبادل التقدم بين الفريقين.

وفي الفترة الرابعة والأخيرة بدأت بتفوق واضح للفريق الأبيض واتسع الفارق لصالح الزمالك لعشر نقاط وغاب التوفيق تماماً عن لاعبي الاتحاد مع ارتباك هجومي وعشوائية في إنهاء الهجمات مع قلة وصيام تهديفي للاعبي الاتحاد استمر 6 دقائق أو يزيد لم يحرز الاتحاد سوى نقطتان ومن رميات حرة.

وجاءت نتائج الفترات كالتالي:
الفترة الأولى: 17 / 12 الاتحاد
الفترة الثانية: 15 / 19 الزمالك
الفترة الثالثة: 18 / 25 الزمالك
الفترة الرابعة: 16/ 21 الزمالك
لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بنتيجة ( 77 / 66 ).

ويضرب الزمالك موعداً مع الأهلي في نهائي كأس مصر لكرة السلة يوم الأربعاء القادم الساعة 11:30 مساءً، على أن يلتقي الاتحاد السكندري مع الجزيرة لتحديد المركزين الثالث والرابع الساعة التاسعة مساءً.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة