رياضة

موقف كهربا من مواجهة سموحة اليوم وتشكيل الأهلي المتوقع للمباراة

يستضيف ستاد برج العرب واحدة من أهم مواجهات الجولة ال25 من بطولة الدوري المصري، والتي تجمع بين فريق الكرة بالنادي الأهلي وخصمه السكندري فريق سموحة، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم الأثنين.

ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق فوز جديد يأمن بقاءه على قمة جدول ترتيب الدوري المصري، خاصة وأن الخصم يقترب منه بفارق نقطتين وذلك إستكمالا لسلسلة نجاحات مارسيل كولر مدرب الأهلي السويسري في بطولة الدوري التي لم يلقى بها أي خسائر تذكر حتى الآن.

وشهد أمس الأحد توجيه ضربة مبرحة للنادي الأحمر، بإيقاف جناحه المتألق في مركز رأس الحربة مؤخرا محمود عبد المنعم كهربا، لما بدر منه من هتافات أعتبرتها رابطة الأندية غير لائقة مما نتج عنه إصدار قرار بإيقاف اللاعب مايقارب 11 مباراة بالإضافة إلى تغريمه مليون جنيه مصري.

وأكدت بعض التقارير منذ قليل أن اللاعب متواجد على رأس قائمة الفريق، لمواجهة سموحة اليوم، وأن أمر مشاركته في التشكيل الأساسي متوقف على رؤية السويسري مارسيل كولر.

ومن المتوقع أن يتواجد كهربا في التشكيل الرسمي للفريق اليوم، نظرا لما يقدمه اللاعب من مستويات هائلة منذ عودته من الإيقاف في مقاضاته مع ناديه السابق الزمالك.

ـ تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة اليوم:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

في خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، كهربا، بيرسي تاو.

وفي ذلك السياق يغيب عن قائمة الفريق للمباراة كلا من،علي معلول وحسين الشحات وذلك بعد أن قرر الجهاز الفني منحهم راحة،أحمد عبد القادر ورامي ربيعة وكريستو للإصابة، وحمدي فتحي لتراكم الإنذارات، فيما يغيب برونو ساڤيو وشادي حسين رؤية فنية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة