رياضة

هل ينجح أشرف صبحي في إبعاد مرتضى منصور من منصبه وتنفيذ الحكم عليه!!

شهدت الساحة الكروية على المستوى المحلي في مصر، الكثير من الأحداث الملتهبة سواء كانت مؤثرة على المجلس الإداري لكبار الأندية المصرية أو أبرز نجوم اللاعبين بالأندية الأخرى المنافسة.

حيث جاءت الأحداث على صفيح من نار منذ الصباح الباكر، حين صدر قرار وزاري بعدما قضت الدائرة الثانية صباح اليوم بمحكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، بإلزام وزير الشباب ‏والرياضة أشرف صبحي بإصدار قرار بزوال عضوية مرتضى منصور كرئيس لنادي الزمالك، واستبعاده من منصبه.

فهل سيقوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعزل المستشار السابق مرتضى منصور من منصبه بكونه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؟!!..

هذا وقد أكدت وزارة الشباب والرياضة على أنه سوف يتم إتخاذ الإجراءات القانونية والإلتزام بالحكم الذي صدر ضد رئيس نادي الزمالك، فور وروده وإستلام الوزارة له.

وفي ظل تلك القرارات يجول في ذهننا سؤال هام ألا وهو.. هل يقوم أشرف صبحي بتنفيذ الحكم وإبعاد مرتضى من منصبه بعد أن قام بسلسلة شتائم لمختلف الشخصيات سواء كانت إدارية في النادي المنافس أو كوادر إعلامية مشهورة أم له قرار آخر ؟.

 

يذكر أنه تم الحكم على مرتضى منصور في واقعة أخرى مشابهة من قبل وحكم عليه بالحبس شهراً واحداً، ولم يتم تنفيذ العقوبة حينها، وظهر مرتضى في فيديو له وهو يمارس الألعاب في إحدى صالات النادي قائلاً “إتحكم عليا بالسجن وأنا مش فاضي دلوقتي بلعب إللي عاوزني يجيلي”.

والأحداث على صفيح ساخن في انتظار الجديد في القادم..

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة