اخبار

نقابة أطباء السودان: مقتل 3 وإصابة العشرات أثناء الاشتباكات

صرحت نقابة أطباء السودان مقتل 3 أشخاص وإصابة العشرات أثناء الاشتباكات والخلافات التي حدثت بين قوات الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، وحدث ذلك اليوم السبت 15 أبريل 2023، حيث نُقل خبر عاجل لقناة “القاهرة الإخبارية”.

وفي وقت سابق صرح الجيش السوداني في بيان له اليوم السبت، أنه يخوض معركة الكرامة للتغلب على المتمردين والأعداء وتخليص البلاد من شرهم قائلًا: “نمارس واجبنا الوطنى والدستورى فى حماية بلادنا من هذا المخطط الغادر”.

وفرض الجيش السوداني سيطرته على قيادة القوات الخاصة لقوات الدعم السريع، وقام بتدمير أكثر من 80 عربة، وأكد أيضًا علي انشقاق وتفرق عناصر من قوات الدعم السريع للانضمام للجيش السودانى، وإصابة قائد قوات الدعم السريع الميدانى.

وأكد الجيش السوداني أن الطرف المضاد “قوات الدعم السريع” قد سيطر على جميع أنحاء العاصمة بقواته وسيطر على المواقع الاستراتيجية.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية “محمد ابراهيم” في السودان بوقوع اشتباكات وخلافات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع فى أم درمان، وقال أيضًا أنه يوجد دوي إطلاق نار بمحيط القيادة العامة السودانية.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة