رياضة

المصري البورسعيدي يصطدم بالذئاب الليلة في بطولة الدوري

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية مواجهة قوية تجمع المصري البورسعيدي بفريق المقاولون العرب الليلة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق المصري البورسعيدي لقاءه الليلة أمام المقاولون العرب وفي رصيده 34 نقطة، يحتل بهم الفريق المركز السابع بجدول الترتيب، من 23 مباراة، ويتطلع المصري بقيادة مدربه حسام حسن للفوز في لقاءه المنتظر أمام المقاولون العرب وحصد نقاط المباراة الـ 3 لقطع خطوة إضافية نحو مراكز المقدمة في جدول ترتيب الدوري والاقتراب شيئا فشيئا من المربع الذهبي.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السادس برصيد 34 نقطة، من 24 مباراة.

ويأمل فريق المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب في العودة من برج العرب بنقاط المباراة الثلاث حيث أن الفوز اليوم يهبط بهم في المربع الذهبي بعد أن يعتلي المركز الرابع.

وقد إنتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي 2/2.

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة أحمد جمال، ويعاونه وائل شعبان وعمر فتحي مساعدين، وسامح حسين حكم رابع، بجانب مصطفى عثمان حكم فيديو، ومحمد محمود لطفي مساعد حكم فيديو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة