فن

«الحلقة 18 من ضرب نار».. تفاصيل جديدة مثيرة ووجهات النظر اختلفت

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، على أحداث كثيرة مثل كتابة عمر جديد والافلات من الموت وأخذ الحق والترقية والإنتقام التي مازال مستمر.

حيث بدأت الحلقة بحديث “أنور الزيات” أحمد بدير مع “جابر” أحمد العوضي، عن أول تجارة سلاح يقوم بها جابر التي يتعرض أثنائها إلى الموت بسبب هجوم عصابة قوية تسمى بعصابة “رعد” توجد في الصحراء، تقوم بالهجوم على السيارة التي بها جابر وتضرب عليه نار لكي تقتله هو ومن معه وتأخذ منه السلاح، ولكن جابر استطاع أن ينجي بنفسه ويقوم بقتلهم جميعاً ولم يحدث له سوى إصابة للشخص الذي كان بجانبه في السيارة.

 

وتستكمل “مهرة” ياسمين عبد العزيز، أعمالها في شركة زوجها “زيدان” ماجد المصري، وتطلب منه أن يمضي على عدة أوراق خاصة بالمصنع وبالفعل يقوم بالمضي عليها، ويعطي طقم الماظ غالي الثمن لم يجد له سوى قطعة واحده هدية إلى مهرة وبالفعل تأخذه.

وتذهب مهرة إلى المصنع لتكشف بعض القرارات التي اتخذتها وهي “فصل عترة من المصنع بشكل نهائي وهو الذي قام بالتهجم عليها في أول حلقة من المسلسل وفعلت ذلك لكي تأخذ حقها، ونقل يسري إلى مصنع آخر وهو أخو زيدان، وترقية سحر صديقتها من عاملة في المصنع إلى المسئولة على المصنع”.

 

ولم يهدأ عترة بعد ذلك، حيث ذهب إلى منزل سحر وقام بتهديدها بأنه سيقتل ابنها اذا لم تتحدث مع مهرة وتطلب منها أن يعود عترة إلى عمله في المصنع.

وتشتري مهرة قطعة أرض غالية الثمن وهو 20 مليون جنيه، وأخذت زيدان لكي يراها وبالفعل نالت إعجابه، كما طلبت أن تأخذ من زيدان قرض بثمن الأرض وبعد خمس سنوات تعوده له، وبالفعل وافق زيدان على كل ما طلبته مهرة وذلك بسبب حبه الشديد له.

 

وتعلم “صفاء أخت زيدان” إنتصار، و “يمنى زوجه زيدان الأولى” هدى الأتربي بذلك، ليغضبوا غضباً شديداً ويقوموا بتحضير عمل وترسل عمال نظافة إلى منزل مهرة ليقوموا بوضع العمل على باب حجرة مهرة وزيدان لكي يبتعدوا عن بعضهم، ولكن مهرة تكشفهم وترى عامل النظافة وهو يضع العمل، وانتهت الحلقة على ذلك.

ويذكر أن، مسلسل ضرب نار يعرض يومياً عبر قناة ON في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

Views: 16

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة