رياضة

بأقدام مروان محسن.. فيوتشر يخطف الاتحاد بهدف دون رد ويواصل مطاردة المتصدر

نجح فريق فيوتشر من تحقيق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بهدف دون مقابل، وذلك خلال لقاء الفريقين ضمن الجولة 23 بالدوري المصري الممتاز والذي أقيم بإستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

أحرز المهاجم مروان محسن هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 64 من زمن الشوط الثاني للمباراة.

جاءت البداية قوية من الضيوف برأسية أحمد عاطف في الدقيقة الأولى ويتصدى لها المهدي سليمان على مرتين.

وفي الدقيقة الخامسة تسديدة من أحمد رفعت يتصدى لها الحارس المهدي سليمان، وأول هجمة للاتحاد في الدقيقة 6 يقودها عبد الغني محمد ويسدد ويتصدى جنش للكرة لركنية ويرد القائم الأيسر تسديدة أحمد رفعت في الدقيقة 15 ويتبادل الفريقان الهجمات وسط سخط جماهيري ومن زوران لبعض القرارات التحكيمية وقام الحكم بطرد زوران وينتهي الشوط الأول سلبيا بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني يجري علي ماهر تبديل بخروج هشام عادل ونزول ناصر ماهر، ويضغط فيوتشر بقوة على دفاعات الاتحاد وينجح مروان محسن في تسجيل الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 64.

وينزل أحمد عادل ميسي في الدقيقة 65 بديلا لإبراهيم حسن وتبديل ثلاثي للاتحاد في الدقيقة 71 بخروج ناصر ناصر وعبد الغني محمد ومابولولو وتزول محمد محمود وأحمد عيد وأوستن أموتو وتبديل جديد للاتحاد في الدقيقة 84 بنزول صبري رحيل بديلا لمصطفى إبراهيم والحكم ينهي المباراة.

وينتهي اللقاء بفوز فيوتشر بهدف دون رد ليصعد للنقطة 45 في المركز الثاني ويتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 36 في المركز الرابع.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة