فن

«الحلقة 15 من ضرب نار»..”الله الوكيل النفخ للجميع وكله هيتحاسب والبداية من مهرة”

خرج “جابر” أحمد العوضي من السجن بعدما قضى مدة حكمه خمس سنوات، وعادت “مهرة” ياسمين عبد العزيز مع زوجها “زيدان” ماجد المصري إلى منزلهم، بعد قضاء شهر العسل، والإنتقام بدأ ولا نعلم بماذا سينتهي، وكل هذا جاء في الحلقة الخامسة عشر من مسلسل “ضرب نار” بطولة الزوجيين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

ووقف “أنور الزيات” أحمد بدير بجانب جابر بعدما خرج من السجن وأعطاه مبلغ مالي كبير ومنزل يسكن فيه بالإضافة إلى سلاح “مسدس” لكي يأخذ حقه من الجميع.

ومر الأيام والسنوات و “مهرة” تقع في حب زوجها “زيدان” ويكبر أبنها حسن أمام أعينها ولم يعلم أن زيدان ليس أب له والعالم بأكمله يعلم أنه إبن زيدان، ولم تكتفي مهرة بحبها ل زيدان بل تقوم بالغيرة عليه من زوجته الأولى وتجعله يبقى معاها دائماً ويفعل كل ما يرضيها وينسى زوجته الأولى، وتطلب مهرة من زيدان أن تشتغل ليوافق زيدان على ذلك ويقول لها “هشوفلك شغل في الشركة عندي”، وبالفعل ثاني يوم أخذ زيدان مهرة إلى شركته لتقابل أخته صفاء وتفهم منها طريقة الشغل.

لتغضب زوجته الأولى “يمنى” وتذهب إلى “صفاء أخت زيدان” إنتصار وتقول لها “فات خمس سنين ولسه متجوزها وبقى يقعد معاها على طول وسايبني أنا.. أنا عاوزه اقتلها يا صفاء”، لتقول لها صفاء “مهرة أحسن واجدع منك خليكي كده زيدان هيطلق انتي مش هي يا يمنى فوقي”.

ويصل “جابر” إلى منزل مهرة في شبرا لتقابله “ميمي” صاحبة البيت فبالتالي “اللي فيه طبع مبيغيرهوش”، حيث أخذت “تدلع على جابر كالعادة”، ولكن جابر يتحملها لكي يعلم ب أين ذهبت مهرة، لكي تقول له “سحر صحبتها وحبيبتها هي اللي هتعرفك طريقها يا جابر”.

وتمر الأيام ولم يفقد جابر الأمل ويلف شوارع شبرا بأكملها لكي يجد سحر ويعلم طريق مهرة، ولكن مهرة تهتم بزوجها زيدان وبأعماله وبأمواله، وتنسى أن جابر من المفترض أن يخرج من السجن في هذا الوقت.

حتى يجد جابر سحر صديقة مهرة ويجبرها على أن تعلمه بمكان مهرة، ولكن تستطيع أن تهرب منه، وتذهب إلى منزل مهرة لتبلغها بماذا حدث، لتقلق مهرة وتنهار في بكائها بسبب خوفها منه وتقول لسحر “جابر مش هيسبني غير لما يقتلني..سحر أنتي مترجعيش المصنع تاني واختفي عن عيون جابر”، لتوافق سحر وعندما تذهب إلى منزلها تجد جابر في انتظارها، لتنتهي الحلقة على ذلك القلق والصدمة.

ويذكر أن، يعرض مسلسل “ضرب نار” يومياً عبر قناة ON في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

Views: 1

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة