فن

«الحلقة 12 من ضرب نار»..”الحب اللي في قلبي اتسمم..مهرة تحرق قلب جابر لأن الوجع نهايته صدمة”

كانت الحلقة الثانية عشر من مسلسل “ضرب نار” بطولة الزوجيين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، مليئة بالأحداث الدسمة التي لم يتوقعها أحد خاصة بعد تلك الحب بين مهرة وجابر في أولى حلقات المسلسل.

حيث بدأت الحلقة و “مهرة” ياسمين عبد العزيز تذهب إلى طبيب “تحت السلم” لكي تفعل عملية الإجهاض، لتتخلص من جابر وابنه في دفعة واحده وتعيش حياة حرة، وكانت برافقتها “سحر صديقتها” مها نصار، ولكن مهرة لم تقدر على فعل هذا الشيئ، و تفر سريعاً وتخرج من عيادة هذا الطبيب، وهي في حالة بكاء شديد.

ولكن هل ستصمت “سحر صديقتها” التي تمثل عليها بأنها صديقه وافية وهي بالحقيقة مصيبة من مصائب الزمان، وتظل تقول لمهرة حديث قبيح عن “جابر زوج مهرة” أحمد العوضي، لتجعل مهرة تفكر في رفع قضية خلع من جابر.

وبالفعل ذهبت مهرة إلى محامي ما لتفعل له توكيل خاص له، لكي يقوم برفع دعوة قضائية للخلع أمام المحكمة، وذهبت مهرة إلى المحكمة ليسألها القاضي على سبب الخلع فتقول له “غشني وخدعني واكلني من مال حرام ومش هستنى يطلقني بعد خمس سنين لما يخرج من السجن”، ليوافق القاضي على الخلع، ويتم الخلع بشكل رسمي.

وذهبت مهرة إلى السجن في زيارة ل جابر قبل معرفته بقضية الخلع لكي تودعه، وكانت ترتدي نقابا حتى لا يعرفها جابر، ولكن القدر منع من أن يتقابلا ورجع جابر إلى حجرته في السجن دون معرفة من جاء لزيارته.

وأثناء تناول جابر للغداء، يقوم “هوبا” الشخص الذي يتشاجر مع جابر في السجن دون أسباب، ليفعل شيئ غير لطيف في أكل جابر، ليستفز جابر ويقوم بضربه، حتى جاءت الشرطة وفضت تلك المشاجرة ووضعت جابر في حجرة الانفراد، ثم طلب مأمور السجن من جابر أن يأتي له، لكي يبلغه بدعوة الخلع، وعلم جابر بهذه القضية وغضب غضباً شديداً.

وفي ذات الوقت، ذهب المحضر إلى منزل مهرة ليعطيها ورقة الخلع لتأخذها منه وتجلس باكية بحرقة شديدة، بسبب حبها الشديد لجابر.

ومن جانبه، ذهبت “سحر صديقة مهرة” مها نصار إلى “زيدان” ماجد المصري، لكي تبلغه بأن مهرة حامل وأنها قامت برفع قضية خلع من جابر، ليفرح زيدان ويزداد الأمل عنده.

ثم فوجئ زيدان والجمهور، بمكالمة مهرة إلى زيدان التي طلبت فيها أن يتقابلا، وبالفعل ذهب لها زيدان وأخذها إلى مطعم راقي، وقالت له مهرة أنها توافق على جوازها منه ولكن بعد ولادتها، ليوافق زيدان على هذا ويقول لها اذهبي مع أخواتك إلى منزلك الجديد “فيلا ضخمة” حتى تولدي بخير ونفعل فرحنا، وتنتهي الحلقة على ذلك الصدمة.

ويذكر أن مسلسل ضرب نار يعرض يومياً عبر قناة ON في تمام الساعة العاشرة مساءً، وعبر قناة ON دراما في تمام الساعة 11 ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

Views: 47

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة