رياضة

مرتضى منصور يرد على رسالة غضب الجماهير ولافتة الحزن في مباراة المريخ السوداني

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في سهرة أمس الجمعة، على المريخ السوداني بأربع أهداف مقابل ثلاثة للخصم، في المباراة الختامية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأظهر جماهير الزمالك رسالة حزن شديدة اللهجة، يعبرون خلالها عن غضبهم وحزنهم من نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وذلك لإرتدائهم لزي موحد باللون الأسود وتشكيل حلقة معبرة عن رمز الغضب.

مما أثار الغضب في روح مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي المعاقب، وإستدعاه للرد على هؤلاء الجماهير المكلومة بأسهم خروج فريقهم من مجمل البطولات الذي يشارك بها.

حيث قال مرتضى”كام عيل النهارده لابسين أسود وجايين يدونا ضهرهم في المدرجات وعاملين وراسمين معرفش إيه في المدرجات!! “.

وأكمل” أحب أقولك الأسود ده تلبسه لأمك.. ورحمة أمي مافيه حد داخل المدرج تاني منكم”.

واردف “إللي مش هايلبس تيشيرت الزمالك بعد كده ورحمة أمي ماهو داخل المدرج تاني انا هوريكم مقامكم”.

كما قال” إديت تعليمات يرجعوا يافطة نادي القرن على المقر لأن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي، الفرقة اتأثرت بحبسي وخسرت من الترجي وشباب بلوزداد وخسرنا 6 نقط في أفريقيا ”
وبخصوص المدرب الجديد أكد على أن اللجنة المختصة قامت بالإجتماع، وتم الإستقرار على المدرب وجهازه المعاون سواء كانوا من الأجانب أو المحليين، هذا وبالإضافة إلى مدير الكرة.

وأختتم”تم تسريب عقد ناصر منسي وإن هو بياخد 8 مليون جنيه، وبيتخصم من الضرائب ويتبقى له 6 مليون، انا نادي الزمالك.. هل سأتعاقد مع اللاعبين دون مقابل أو بالتقسيط”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة