رياضة

سهرة رمضانية جماهيرية الليلة في الدوري تجمع الاتحاد السكندري والمحلة

إسلام سعد

يستضيف ملعب غزل المحلة مواجهة مرتقبة تجمع بين صاحب الأرض المحلة أمام سيد البلد الاتحاد السكندري في تمام التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

يسعى فريق غزل المحلة لحصد نقاط مباراة اليوم على ملعبه وأمام جماهيره، لإستعادة الثقة المفقودة والعودة للانتصارات، فالمحلة لم يتذوق طعم الفوز منذ أن فاز على الزمالك.

حيث بعدها لعب الفريق 6 مباريات تعادل في 2 مع (البنك الأهلي والإسماعيلي


) وتلقى الهزيمة في أربع مواجهات (المقاولون وأسوان والحرس) وآخرها الهزيمة في الجولة الماضية من الداخلية بهدفين مقابل هدف وذلك بخلاف الخروج من كأس الرابطة من الإسماعيلي بضربات الجزاء الترجيحية.

وقد انتهى لقاء الدور الأول بفوز غزل المحلة بهدفين دون رد.

يذكر أن فريق غزل المحلة يتواجد في المركز الـ 10 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 27 نقطة من 21 مباراة نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات أخرى.

بينما الاتحاد السكندري في المركز الـ 4 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة من 20 مباراة نجح في الفوز بـ11 مباراة وتعادل في 3 لقاءات وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة إدارة المباراة إلى الحكم طارق مجدي، يعاونه أسامة السيد وخالد حسين وعاطف حسين وعلاء صبري حكم فيديو، وهاني خيري مساعد حكم فيديو.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة