فن

«الحلقة 7 من ضرب نار».. “الله الوكيل الليلة أحلى على الأحلى لجابر ومهرة.. وحركة جنونية من زيدان”

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل “ضرب نار” بطولة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بخناقات وعتاب حزين بين “مهرة وجابر” العوضي وياسمين، تنتهي بالزواج وتكون ليلة “أحلى على الأحلى”.

حيث بدأت أحداث الحلقة بعتاب حزين من مهرة ل جابر، بسبب أنه تركها في وقتا صعب ولم يقف بجانبها عندما كان ينهال فوق رأسها المصائب، وذلك بعدما رائها جابر وهي جالسة بجانب “زيدان” ماجد المصري، في السيارة الخاصة به.

وتنشأ خناقة قوية بين جابر وأخوات مهرة، لتنتهي بذهاب أخوات مهرة إلى منزلهم، وتوجه مهرة عتاب قوي ل جابر وتقول “أهلا يا معلم جابر كنت فين وانا محتجالك زعلان دلوقتي عشان كنت مع واحد عمل اللي انت المفروض كنت تعمله”، ثم تذهب مهرة وتقابل “ميمي” ويقوم بينهم ما يسمى ب “كيد الحريم”.

ومن جهة أخرى يجلس “زيدان” ماجد المصري مع أخته”صفاء” إنتصار، وهو في قمة الحزن وعدم راحة البال، لتسأله ما الذي حدث ليقول لها كل الذي نفعله بسبب المال “الفلوس ملهاش لازمة أنا مش مرتاح قلبي مش مرتاح”، لتقول له “الفلوس هي الراحة”.

كما أن مهرة تجلس باكية بسبب حزنها من جابر وحبها الشديد له، لتأتي صديقتها “سحر” الذي يتفق معها زيدان على أن تجعل مهرة تحبه، وتقول لها “انتي اللي تاعبة نفسك يا مهرة شوفي مين اللي كان معاكي وقت وقعتك الحب مفيهوش راحة”.

وتمر الأيام وتستكمل الأحداث، حتى في صباح يوم يقرر جابر أن يترك محل مهرة، ويوافق على عمله مع “سامي إبن عمه” الذي يتاجر في الأدوية المخشوشة، وجابر لم يعلم ذلك.

وكان اليوم التالي، بعنوان “أحلى على الأحلى”، حيث أن أرسل الكوماندا مفتاح المحل إلى مهرة عن طريق طفل يعمل معه يقابلها أثناء رجوعها من العمل، لتأخذه مهرة وتذهب إلى محل الكوماندا، وتنشأ خناقة قوية وعتاب مليئ بالحزن، لتنتهي بفرحة قلب لهم، وهو طلب زواج جابر من مهرة، لتوافق مهرة، وتقام ليلة زفاف ولا أروع مليئة بالضحكات ودموع السعادة.

ولكن هل سينتهي اليوم على الفرح هذا، لكن كان للقدر رأي آخر، وهو ذهاب “زيدان” ماجد المصري، ويفعل حركة جنونية ويطلب الزواج من مهرة وهي بجانب زوجها جابر، لتنتهي الحلقة على ذلك.

يذكر أن، مسلسل ضرب نار يعرض يومياً عبر قناة On في تمام الساعة العاشرة مساءً ، وقناة On دراما في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة.

Views: 10

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة